هيثم عرابى يكشف لـ"اليوم السابع" أسباب تأخير إعلان انتقال عمر كمال للأهلى ‎

السبت، 13 يناير 2024 02:45 م
هيثم عرابى يكشف لـ"اليوم السابع" أسباب تأخير إعلان انتقال عمر كمال للأهلى ‎ هيثم عرابي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هيثم عرابي، الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، كواليس انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال عرابي في تصريحات لـ "اليوم السابع"، انشغال النادي الأهلي بالمشاركة في بطولتي كأس العالم للأندية والسوبر المصري، كان السبب فى تأخير إعلان الصفقة، لكننا أتممنا الاتفاق مع الأهلي فى وقت سابق.

وأضاف، نرغب في خفض معدل أعمار الفريق ووجود 3 لاعبين شباب من الأهلي يدعم هذا، اللاعبين فى عمر 19 سنة يلعبون فى كأس العالم وأمم أفريقيا، ولا يمكن اعتبارهم تحت السن، وهذه رؤية نادينا بالاتفاق مع فورموسينيو مدرب الفريق.

وينتظم ثلاثي شباب الأهلي "أحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان، ومحمد زعلوك"،  اليوم السبت، فى مران مودرن فيوتشر، وذلك بعد إتمام انتقالهم إلى الفريق ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي.

ووقع اللاعبون الثلاثة على عقود الانضمام لمودرن فيوتشر بعد الاتفاق مع هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي على كافة التفاصيل.
 
وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر، لمدة ثلاث سنوات ونصف، مع إمكانية إضافة موسم آخر؛ وذلك مقابل إعارة الثلاثي محمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة