هل تسجل كاميرات مراقبة المنزل الذكى طوال الوقت؟ تقرير يجيب

السبت، 13 يناير 2024 04:00 ص
هل تسجل كاميرات مراقبة المنزل الذكى طوال الوقت؟ تقرير يجيب كاميرا مراقبة - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك وفرة من كاميرات المراقبة المنزلية الذكية متاحة اليوم، والتي تتميز بكل شيء بدءًا من الكاميرات الداخلية الصغيرة وحتى الأضواء الكاشفة الخارجية الكبيرة، حيث تقوم بعمل رائع في حماية الممتلكات الخاصة بك وتمنحك راحة البال، ولكن هل تقوم كاميرات المراقبة بالتسجيل طوال الوقت؟
 
الإجابة ليست واضحة كما تتوقع، فيما يلي نظرة على أنواع المنتجات التي من المحتمل أن توفر التقاط فيديو مستمرًا، وتلك التي تسجل فقط عند اكتشاف الحركة، وفقا لتقرير digitartlend.  

عادة لا تقوم الوحدات التي تعمل بالبطارية بالتسجيل طوال الوقت

لا  ينبغي أن يكون الأمر مفاجئًا، لكن الكاميرات الأمنية التي تعمل بالبطارية ليست مصممة عادةً لتسجيل لقطات لمنزلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يتعين على معظم هذه الكاميرات أن تتجاوز الخط الفاصل بين الأداء وطول العمر، ويعد تسجيل اللقطات في حالة عدم اكتشاف أي حركة طريقة مؤكدة لإطالة عمر البطارية.

وبعبارة أخرى، فإن معظم الكاميرات الأمنية التي تعمل بالبطارية لن تسجل إلا عند اكتشاف الحركة، وفي بقية الوقت، فهو ببساطة ينتظر الحركة لتشغيل الكاميرا.

تعتبر كاميرات المراقبة السلكية أفضل للتسجيل المستمر

إذا كنت تريد كاميرا أمنية منزلية ذكية تسجل طوال الوقت، فستحتاج إلى التسوق لشراء منتجات ذات مصدر طاقة سلكي، تميل هذه إلى أن تكون أكثر صعوبة في التثبيت (تحتاج إما إلى توصيل سلك بمنفذ طاقة أو التعامل مع الأسلاك الموجودة)، ولكن مصدر الطاقة غير المحدود يجعلها رائعة لالتقاط اللقطات على مدار الساعة.

عند التمكين، ستحصل على تسجيل فيديو على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى خيار إرجاع اللقطات وعرض كل ثانية من الأحداث.

تحقق من إعداداتك لتسجيل الفيديو المستمر

لتحديد ما إذا كانت كاميرا الأمان المنزلية الذكية الخاصة بك تقوم بالتسجيل طوال الوقت، ستحتاج إلى الغوص في تطبيق الهاتف الذكي المصاحب لك، وستختلف الخطوات الدقيقة لكل منتج، على الرغم من أنك ستحتاج عادةً إلى العثور على علامة التبويب الخاصة بالكاميرا التي تريد تعديلها، وفتح قائمة إعداداتها، ثم البحث عن القائمة الفرعية لإعدادات التقاط الفيديو أو التسجيل.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة