ثلاثي شباب الأهلى ينتظمون فى مران مودرن فيوتشر بعد توقيع العقود

السبت، 13 يناير 2024 11:45 ص
ثلاثي شباب الأهلى ينتظمون فى مران مودرن فيوتشر بعد توقيع العقود زعلوك
كتب عمر مراد - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظم ثلاثي شباب الأهلي "أحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان، ومحمد زعلوك"،  اليوم السبت، فى مران مودرن فيوتشر، وذلك بعد إتمام انتقالهم إلى الفريق ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي.
 
ووقع اللاعبون الثلاثة على عقود الانضمام لمودرن فيوتشر بعد الاتفاق مع هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي على كافة التفاصيل.
 
وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر، لمدة ثلاث سنوات ونصف، مع إمكانية إضافة موسم آخر؛ وذلك مقابل إعارة الثلاثي محمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.
 
وأنهى توفيق، بعد الرجوع إلى رئيس النادي الاهلى، كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب الذي يتواجد حاليًا ضمن صفوف المنتخب الوطني في كوت ديفوار لخوض فعاليات بطولة الأمم الإفريقية.

واستئانف فريق مودرن فيوتشر بقيادة  البرتغالي ريكاردو فورموسينيو التدريبات الجماعية، على أحد الملاعب الفرعية لاستاد القاهرة الدولى استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ستاد الإسكندرية في الخامسة مساء.

وخسر فريق مودرن فيوتشر في الجولة الأولى أمام الاتحاد السكندرى بهدف دون رد والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة