اقتحامات مستمرة لقوات الاحتلال الإسرائيلي لعدة مناطق بالضفة الغربية.. فيديو

السبت، 13 يناير 2024 10:34 م
اقتحامات مستمرة لقوات الاحتلال الإسرائيلي لعدة مناطق بالضفة الغربية.. فيديو تليفزيون اليوم السابع
كتبت _أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة تتضمن أبرز الأخبار، من إعداد أمانى الأخرس وتقديم سارة إسماعيل، وبدأت من تطورات الأوضاع في قطاع غزة حيث أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل، باقتحامات مستمرة لقوات الاحتلال لعدة مناطق بالضفة الغربية. وذكرت مراسلة القناة أن قوات الاحتلال تدفع بتعزيزات عسكرية نحو مخيم الفارعة بالضفة.

كما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل، نقلا عن إعلامٍ فلسطيني أن قوات الاحتلال تُغلق كل مداخل مدينة الخليل بالضفة الغربية

واستعرضت التغطية الحصيلة غير نهائية للعدوان الإسرائيلي المستمر والمكثف وغير المسبوق على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر الماضي، والتى ارتفعت إلى أكثر من ثلاثة وعشرين ألف شهيد، ونحو ستين ألف مصاب، إضافة إلى آلاف المفقودين، سبعون بالمئة منهم أطفال ونساء.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالُهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصُل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، وذلك في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

وعلى الجانب الرياضى، يقُص منتخب كوت ديفوار "البلد المضيف" لبطولة كأس الأمم الأفريقية الشريطَ أمام غينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة التي تضم الى جانبها منتخبي غينيا الاستوائية ونيجيريا.

وتنطلق منافسات بطولة كاس أمم أفريقيا اليوم السبت 13 يناير 2024، بمباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتقام النسخة الرابعة والثلاثين من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، في كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير حتي 11 فبراير، والتي يشارك فيها أربعة وعشرون منتخباً، جميعهُا سبق لها الوجود في أمم إفريقيا، يأتي في مقدمتها منتخبات مصر والجزائر والمغرب ‏وتونس وموريتانيا، التي تمثل كرة القدم العربية في تلك النسخة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة