أين كان الله تعالى قبل خلق الخلائق؟.. حلقة جديدة مع محمد فتحى

السبت، 13 يناير 2024 12:00 ص
أين كان الله تعالى قبل خلق الخلائق؟.. حلقة جديدة مع محمد فتحى   قصة الخلق
محمد فتحي عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلق سيدنا آدم عليه السلام هي معجزة من معجزات الله عز وجل في خلقه، فهو البشر الوحيد الذى خلقه الله تعالى بقبضة من طين الأرض ليس هذا فحسب بل هو البشر الوحيد الذى نفخ فيه الله تعالى من روحه وهو أيضا البشر الوحيد الذى لم يولد من أب وأم فليس له آباء، وهو أيضا البشر الوحيد الذى لم يمر بمرحلة طفولة ولا شباب، وهو أيضا البشر الوحيد الذى خلقت من ضلعه امرأة .
 
 
وفى حلقة جديدة من سلسلة حلقات يقدمها الزميل محمد فتحى عبد الغفار على تليفزيون اليوم السابع، نسعى فيها الى التعرف على إجابات بعض الأسئلة التي تراوض عقلك عن قصة سيدنا آدم وحواء عليهما السلام، وما هي أول مخلوقات الله عز وجل وكيفية خلق ادم عليه السلام، وكيف كان شكله وكيف هبط على الأرض وأين هبط هو وأين هبطت حواء وأ]ن هبط ابليس وكيف التقى آدم وحواء بعد الفراق .. ولماذا خلق الله البشر؟.
 
 
كذلك ستتعرف في الحلقة على بداية الصراع بين البشر وإبليس، وأول خطيئة من إبليس، وكيف كرم الله آدم عليه السلام وقصة سجود الملائكة لآدم عليه السلام – السجود العظيم، وكذلك قصة خروج ادم من الجنة، وكيف خلق الله حواء؟ وما هو أول قسم بالله زورا وبهتانا، وكيف كانت عقوبة آدم وحواء بعد الأكل من الشجرة، ولماذا بكت الحيوانات على وفاة آدم عليه السلام.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة