ما أفضل وجهات شهر العسل لعام 2024؟.. تجمع بين المناظر الطبيعية والتاريخ

الجمعة، 12 يناير 2024 01:00 م
ما أفضل وجهات شهر العسل لعام 2024؟.. تجمع بين المناظر الطبيعية والتاريخ مدينة كيلارني
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث الزوجان دائمًا عن مكان مميز يتسم بطابع رومانسى ليقضيا به شهر العسل، الذى يعد من أهم أشهر حياتهما الزوجية، ولهذا يبحثان عبر الإنترنت عن أفضل وجهات السفر لقضاء أول أيام حياتهما معًا.

أحد شوارع كيلارنى
أحد شوارع كيلارنى

وأصدر موقع "TripAdvisor "المتخصص في أماكن السفر، مؤخرًا قائمة تضم "أفضل وجهات شهر العسل لعام 2024" في العالم، والتي شملت كيلارني، في مقاطعة كيري، بأيرلندا، و بورا بورا وبالي، بل وأحتلت مرتبة أعلى من جزيرة أنتيغوا الكاريبية وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

شلال بكيلارنى
شلال بكيلارنى

"وأشار التقرير إلى أن مدينة كيلارني بإيرلندا التي أضيفت حديثاً للقائمة، تتميز بأنها تضم أول حديقة وطنية في أيرلندا، والتي تبلغ مساحتها 26000 فدانًا من الغابات والجبال المصنوعة من الحجر الرملي والبحيرات المنخفضة.

صورة من داخل حديقة كيلارنى
صورة من داخل حديقة كيلارنى

وتتميز بالطقس الدافئ الذى يساعد على الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة حول حديقة كيلارني الوطنية، وعند زيارة المدينة في يوليو أو أغسطس، عندما تصل درجات الحرارة إلى ذروتها ستشهد أقل هطول للأمطار.

مناظر طبيعية فى كيلارنى
مناظر طبيعية فى كيلارنى

وتستضيف أشهر الصيف أيضًا مهرجان الرابع من يوليو، الذي يحتفل بالعلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية وهناك عرض وحفل موسيقي في الهواء الطلق وتجربة سينمائية.

مناظر طبيعية
مناظر طبيعية

وبعيدًا عن أشهر الصيف، في شهر مارس، تقيم كيلارني مهرجان Wander Wild السنوي، والذي يشجع السكان والزوار على الاستمتاع بالهواء الطلق .وبالنسبة لطقس المدينة، فهو لطيف في الصيف حيث تبلغ درجات الحرارة ذروتها عند حوالي 18 درجة مئوية في أغسطس، والأشهر الممطرة من يناير إلى فبراير، ومن أكتوبر إلى ديسمبر.

موكروس هاوس
موكروس هاوس

وتوجد مسارات المشي لمسافات طويلة ومناسبة للسيارات و الخيول و عربة التسوق، ويمكن السباحة أو أخذ زورق أو قوارب الكاياك إلى الماء، لكنها تحتاج إلى تصريح.

ويجذب قصر " موكروس هاوس " الذى يقع في حديقة تضم آلاف الزوار كل عام، وتشمل الحدائق التي تضم أجمل الزهور.

ويبدأ سعر فندق أربع نجوم في كيلارني خلال وقت الذروة، من حوالي 133 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة لشخصين، وتبدأ أسعار الشقق في Fleming's White Bridge، Killarney Holiday Park من 34 يورو للوحدة ذات الحجم القياسي.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة