الزمالك يحسم مصير عبد الله جمعة والزنارى وسامسون بعد حل أزمة القيد

الجمعة، 12 يناير 2024 07:30 م
الزمالك يحسم مصير عبد الله جمعة والزنارى وسامسون بعد حل أزمة القيد سامسون مهاجم الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر مسئولو نادى الزمالك حل أزمة القيد التي اقتربت من الانتهاء فى الميركاتو الشتوى، لحسم مصير ثلاثى الفريق مصطفى الزنارى وسامسون أكينيولا وعبد الله جمعة بعد عدم تقديمهم المستوى الذى يلبي طموح الفريق وجماهير القلعة البيضاء.

ويعد الثلاثى هو الأقرب للرحيل عن الزمالك خلال الميركاتو الشتوي بسبب عدم تقديمهم المردود الذى يناسب نادى الزمالك من الناحية الفنية، ولكن أزمة القيد تجبر الفريق الأبيض على عدم حسم ملف الراحلين بشكل نهائي.

من ناحية أخرى، يجهز فريق الكشافة بنادى الزمالك فى الفترة الحالية تقرير كامل عن المهاجم السنغالى أليو بادجى لاعب فريق بوردو الفرنسى ومهاجم الأهلى الأسبق، بعد عرضه على مسئولى القلعة البيضاء للتعاقد معه فى الميركاتو الشتوى.

وتتوافر رغبة من جانب نادى الزمالك للتعاقد مع السنغالى أليو بادجى، صاحب الـ26 عامًا، فى فترة الانتقالات الشتوية، ويمتلك اللاعب عقدًا مع بوردو حتى صيف 2026 بعدما أكد أحمد سليمان فى تصريحات تلفزيونية أن المهاجم السنغالى معروض على إدارة ناديه، مؤكدًا أن هناك تفكيرًا من جانب النادى لضم اللاعب.

ويقف المقابل المادى عقبة أمام نادى الزمالك للتعاقد مع أليو بادجى،حيث تخشى إدارة القلعة اليضاء من مغالاة نادى بوردو الفرنسى للتخلى عن اللاعب خاصة فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى حالياً،بسبب الديون المتراكمة والتى تسببت فى إيقاف القيد.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة