الراتب يعطل انتقال ناصر منسى من الزمالك للبنك الأهلى

الجمعة، 12 يناير 2024 06:30 م
الراتب يعطل انتقال ناصر منسى من الزمالك للبنك الأهلى ناصر منسى مهاجم الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقف الراتب الذى يتقاضاه ناصر منسى مهاجم الزمالك فى القلعة البيضاء عائقاً أمام إنهاء إجراءات انتقاله إلى البنك الأهلى خلال الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أن الأخير لن يستطيع توفير نفس الراتب الذى يتقاضاه فى النادى الأبيض.

ووافق مسئولو نادى البنك الأهلى على الحصول على خدمات ناصر منسي بعد استطلاع رأى الجهاز الفني بقيادة طارق مصطفى، إلا أن راتب اللاعب فى الزمالك جعل إدارة البنك تعيد التفكير مرة أخرى في الصفقة.

من جانبه تمسك تمسك ناصر منسي بالبقاء داخل القلعة البيضاء حيث أبلغ اللاعب مديره الفني معتمد جمال برغبته فى عدم الرحيل عن الفريق، خاصة أنه لم يحصل على فرصته بالشكل الأمثل.

من ناحية أخرى، يجهز فريق الكشافة بنادى الزمالك فى الفترة الحالية تقريرا كاملا عن المهاجم السنغالى أليو بادجى لاعب فريق بوردو الفرنسى ومهاجم الأهلى الأسبق، بعد عرضه على مسئولى القلعة البيضاء للتعاقد معه فى الميركاتو الشتوى.

وتتوافر رغبة من جانب نادى الزمالك للتعاقد مع السنغالى أليو بادجى صاحب الـ26 عامًا فى فترة الانتقالات الشتوية، حيث يمتلك اللاعب عقدًا مع بوردو حتى صيف 2026 بعدما أكد أحمد سليمان فى تصريحات تلفزيونية أن المهاجم السنغالى معروض على إدارة ناديه، مؤكدًا أن هناك تفكيرًا من جانب النادى لضم اللاعب.

ويقف المقابل المادى عقبة أمام نادى الزمالك للتعاقد مع أليو بادجى،حيث تخشى إدارة القلعة اليضاء من مغالاة نادى بوردو الفرنسى للتخلى عن اللاعب خاصة فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى حالياً،بسبب الديون المتراكمة والتى تسببت فى إيقاف القيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة