ملخص وأهداف ليفربول ضد فولهام 2-1 فى نصف نهائى كأس الرابطة

الخميس، 11 يناير 2024 01:30 ص
ملخص وأهداف ليفربول ضد فولهام 2-1 فى نصف نهائى كأس الرابطة نادي ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ليفربول فوزًا مستحقًا على حساب نظيره فولهام بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين كاراباو بالموسم الجارى 2023-2024.

جاء الهدف الأول عن طريق اللاعب البرازيلي ويليان بالدقيقة 19 من عمر اللقاء لصالح فولهام قبل أن يرد ليفربول بهدفين عن طريق كورتيس جونز، وكودي جاكبو في الدقيقتين 68، و71 على التوالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الناديين يوم الأربعاء الموافق 24 يناير الجاري في المباراة التي ستحسم المتأهل الى الدور القادم من بطولة كأس الرابطة.

ليفربول ضد فولهام

ويغيب النجم المصرى محمد صلاح هداف ليفربول، عن المشاركة مع الريدز خلال الفترة الحالية بسبب تواجده في معسكر منتخب مصر استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.

وتأهل ليفربول لنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعد اكتساحه لفريق وست هام يونايتد، بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة للموسم الحالي.

ليفربول ضد فولهام

وخاض ليفربول مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حسم صعوده لدور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بالفوز القاتل الذى حققه على نظيره أرسنال، بنتيجة 2-0، فى إطار مباريات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكانت آخر بطولة فاز بها ليفربول في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على حساب تشيلسي موسم 2021-2022 بركلات الترجيح.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: كيليهر، جوميز، فان دايك، كوناتي، دياز، ماك أليستر، جونز، إليوت، جوتا، جرافينبرج، برادلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة