كأس أمم أفريقيا 2023.. بعثة البافانا بافانا تطير إلى كوت ديفوار بقيادة تاو

الخميس، 11 يناير 2024 12:33 م
كأس أمم أفريقيا 2023.. بعثة البافانا بافانا تطير إلى كوت ديفوار بقيادة تاو جنوب أفريقيا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجهت بعثة جنوب أفريقيا إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقرر انطلاقها السبت 13 يناير الجارى بكوت ديفوار بمشاركة 24 منتخبًا.

ونشر الحساب الرسمي لجنوب أفريقيا على تويتر، فيديو لاستعداد بعثة جنوب أفريقيا بالسفر على متن الطائرة في الطريق إلى كوت ديفوار بقيادة بيرسى تاو لاعب النادى الأهلى.

وتواجد الدولي بيرسى تاو لاعب منتخب جنوب أفريقيا بقائمة الفريق النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أعلنها هوجو بروس الذى فضل احتيار 23 لاعبًا فقط رغم أحقيته في ضم 4 لاعبين آخرين.

وجاءت قائمة جنوب إفريقيا على النحو التالي:

حراسة المرمى: رونوين ويليامز - ريكاردو جوس - فيلي موثوا.

خط الدفاع: سيدين موبي - جرانت كيكانا - أوبيري موديبا - سياندا زولو - ترينس ماشيجو - خوليسو موداو - نكوسيناثي سيبسي - موثيوبي مافالا.

خط الوسط: تيبوهو موكوينا - تابمانج موناري - ثابيلو ماكيسو - سفيفيلو سيتولي - جايدن آدامز - ثابيلو مورينا.

خط الهجوم: بيرسي تاو - ثيمبا زواني - زاكيلي ليباسا - أسوين أبوليس - ميهلالي مايامبيلا - إيفيدنيس ماكجوبا.

شارك بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي في توقيع اتفاقية اللائحة المالية بين اتحاد جنوب أفريقيا ومنتخب الـ"بافانا بافانا" للاعبين المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستنطلق خلال أيام في كوت ديفوار.

وأعلن الاتحاد الجنوب أفريقي برئاسة داني جوردان عن توقيع الاتفاقية المالية الخاصة بلائحة بطولة كأس الأمم الإفريقية ومثل المنتخب عدد من اللاعبين على رأسهم بيرسي تاو بالإضافة الى رونوين ويليامز، سياندا زولو، فيلي موثوا، وتيمبا زواني.

ووقع منتخب جنوب أفريقيا في المجموعة الخامسة بجوار كل من تونس ومالى وناميبيا، لتشهد مواجهة بين ثلاثى الاهلى على معلول وبيرسى تاو وأليو ديانج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة