ليفربول يستضيف فولهام الليلة فى نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية

الأربعاء، 10 يناير 2024 07:00 ص
ليفربول يستضيف فولهام الليلة فى نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق ليفربول الإنجليزي مع ضيفه فولهام، فى المواجهة المقرر إقامتها اليوم الأربعاء، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتقام مباراة ليفربول ضد فولهام، في تمام العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس كاراباو بالموسم الجارى 2023-2024.

ويغيب النجم المصرى محمد صلاح هداف ليفربول، عن المشاركة مع الريدز خلال الفترة الحالية بسبب تواجده في معسكر منتخب مصر استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.

وتأهل ليفربول لنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعد اكتساحه لفريق وست هام يونايتد، بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة للموسم الحالي.

ويسعى الريدز لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جماهيره، قبل مواجهة الإياب التي يخوضها أمام فولهام على ملعب "كرافن كوتيدج"، يوم 24 يناير الجارى.

ويخوض ليفربول مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حسم صعوده لدور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بالفوز القاتل الذى حققه على نظيره أرسنال، بنتيجة 2-0، فى إطار مباريات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكانت آخر بطولة فاز بها ليفربول في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على حساب تشيلسي موسم 2021-2022 بركلات الترجيح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة