خطوة واحدة تفصل الزمالك عن رفع إيقاف القيد

الأربعاء، 10 يناير 2024 11:54 ص
خطوة واحدة تفصل الزمالك عن رفع إيقاف القيد الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة وتنتهى أزمة إيقاف القيد بنادى الزمالك، بعد أن قطع مسئولو الزمالك شوطا كبيرا في ملف رفع الإيقاف، حيث نجح مسئولو النادى فى حل أكثر من أزمة تتعلق بإيقاف القيد، والخاصة بمستحقات متأخرة وحقوق رعاية وغرامات، مثل حق رعاية السنغالى إبراهيما نداى لاعب الفريق لصالح نادى وادى دجلة، وسداد جزء من مستحقات مساعدى فيريرا المدير الفني السابق للفريق، على أن يتم جدولة جزء آخر من خلال تفاوض مباشر، كما تم الاتفاق على تسوية حق رعاية سامسون لنادي ليون النيجيرى.

كما توصل مسئولو الزمالك لاتفاق مع اللاعب الغانى أشيمبونج ومحاميه حول تقسيط المستحقات على قسطين، وهو ما رحب به اللاعب، وينتظر الحصول على القسط الأول من المستحقات، بالإضافة إلى الاتفاق مع كاراكاساالفنزويلي على تسوية مستحقات باقى صفقة سامسون اكينولا.

ويتبقى لنادى الزمالك خطوة واحدة لـ رفع إيقاف القيد وهى إرسال القيمة المالية المستحقة لنادى سبورتنج لشبونة بشأن غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا حيث تم تجهيز المبلغ المطلوب إرساله إلى النادى البرتغالى، وسيتم إرساله خلال ساعات قليلة بعد إنهاء بعد الإجراءات الخاصة بإرسال الأموال.

وبذل مسئولو الزمالك جهودا كبيرة ومحاولات كثيرة لحل الأزمة مع جميع الأطراف، على أن يتم الإعلان عن انتهاء أزمة إيقاف القيد عقب تحويل المبلغ إلى سبورتنج لشبونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة