خبير لـ إكسترا نيوز: استهداف زيادة مخصصات تكافل وكرامة لـ240 مليار جنيه نجاح

الأربعاء، 10 يناير 2024 08:00 ص
خبير لـ إكسترا نيوز: استهداف زيادة مخصصات تكافل وكرامة لـ240 مليار جنيه نجاح مداخلة الدكتور وليد جاب الله الخبير الاقتصادي
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدكتور وليد جاب الله الخبير الاقتصادى، استهداف زيادة مخصصات "تكافل وكرامة" إلى 240 مليار جنيه، قائلا: "التوجهات فى مجال الحماية الاجتماعية كانت واضحة حيث وضعت المعايير ثم آليات التنفيذ ومستهدفاتها".

 

وأضاف وليد جاب الله خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن فكرة المعايير مهمة، وعندما تكون هناك رؤية تحدد المستهدفات على وجه التحديد ومعايير النجاح فهو أمر جيد بالنسبة لصانع السياسات والمنفذ ويضطلع المواطن على ما تحقق من نجاح.

 

ولفت وليد جاب الله، إلى أنه من ناحية الحماية الاجتماعية فقد تم استهداف الموارد، لأنه بدون هذه الموارد لن ترى أى إنجاز، والتى تستهدف زيادة الموارد المخصصة للحماية الاجتماعية وشبكات الأمان الاجتماعى بنسبة 10% سنوية على الأقل، ومن خلال هذه التمويلات يتم تطوير شبكة الحماية الاجتماعية فى تكافل وكرامة أو الانفاق الاجتماعى.

 

وأكد وليد جاب الله أنه عندما يتم استهداف الوصول إلى 240 مليار جنيه بإجمالى عدد مستفيدين 37 مليون مواطن خلال الفترة من 2024 حتى 2030 يعد نجاحا ينتظره الجميع والدولة تعمل عليه.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة