اقتربت ساعة الحسم.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة القيد خلال ساعات.. الإعلان عن الصفقات الجديدة فور فتح القيد.. تحويل مستحقات سبورتينج لشبونة الخطوة الأخيرة.. عبدالله السعيد بالصفقات المرشحة.. ورمضان صبحى فى الصورة

الأربعاء، 10 يناير 2024 08:50 م
اقتربت ساعة الحسم.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة القيد خلال ساعات.. الإعلان عن الصفقات الجديدة فور فتح القيد.. تحويل مستحقات سبورتينج لشبونة الخطوة الأخيرة.. عبدالله السعيد بالصفقات المرشحة.. ورمضان صبحى فى الصورة الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بشرة خير تنتظر جمهور نادى الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة ، بعد أن بدأ العد التنازلى لحل أزمة إيقاف القيد في الزمالك ، ومنع الفريق من قيد صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوى.

ساعات تفصل الزمالك عن حل أزمة ايقاف القيد

 وخلال ساعات قليلة تنتهى أزمة إيقاف القيد بنادى الزمالك، بعد أن قطع مسئولو الزمالك شوطا كبيرا في ملف رفع الإيقاف، حيث يتبقى لنادى الزمالك خطوة واحدة لرفع إيقاف القيد وهى إرسال القيمة المالية المستحقة لنادى سبورتنج لشبونة بشأن غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا حيث تم تجهيز المبلغ المطلوب إرساله إلى النادى البرتغالى، وسيتم إرساله خلال ساعات قليلة بعد إنهاء بعد الإجراءات الخاصة بإرسال الأموال.

ونجح مسئولو النادى فى حل أكثر من أزمة تتعلق بإيقاف القيد، والخاصة بمستحقات متأخرة وحقوق رعاية وغرامات، مثل حق رعاية السنغالى إبراهيما نداى لاعب الفريق لصالح نادى وادى دجلة، وسداد جزء من مستحقات مساعدى فيريرا المدير الفني السابق للفريق، على أن يتم جدولة جزء آخر من خلال تفاوض مباشر، كما تم الاتفاق على تسوية حق رعاية سامسون لنادي ليون النيجيرى.

كما توصل مسئولو الزمالك لاتفاق مع اللاعب الغانى أشيمبونج ومحاميه حول تقسيط المستحقات على قسطين، وهو ما رحب به اللاعب، وينتظر الحصول على القسط الأول من المستحقات، بالإضافة إلى الاتفاق مع كاراكاساالفنزويلي على تسوية مستحقات باقى صفقة سامسون اكينولا.

حقيقة التعاقد مع عبدالله السعيد

حسم مسئولو نادى الزمالك ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، بخصوص دخول نادى الزمالك في مفاوضات مع اللاعب لضمه خلال الميركاتو الشتوى، في ظل انتهاء عقده مع ناديه.

من جانبه، كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمسئول عن ملف الكرة في نادى الزمالك، في تصريحات تليفزيونية موقف الزمالك من التعاقد مع عبد الله السعيد، مؤكدا أنه لن يتم التحدث في ملف التعاقد مع أي صفقات أولاعبين إلا بعد انتهاء أزمة إيقاف القيد، قائلا:" لن أتكلم في مفاوضات مع أى لاعب إلا بعد فتح باب القيد ، لأن هذا هو الشاغل الأكبر لمجلس إدارة الزمالك".

وأضاف سليمان أن الانطباع الذى وصل لمجلس الزمالك أن كل اللاعبين في مصر يرحبون بالانضمام للزمالك عدا لاعبى الأهلى بالطبع.

وجاءت تصريحات أحمد سليمان لتفتح الباب أمام إمكانية انتقال عبد الله السعيد للزمالك، فى الميركاتو الشتوي الحالي، بعد انتهاء أزمة القيد، خاصة أنه لم ينفي دخول اللاعب فى حسابات القلعة البيضاء، ورفض التعليق على وجود مفاوضات لحين الإعلان بشكل رسمي عن انتهاء أزمة القيد.

موقف رمضان صبحى من الانضمام للزمالك

قال أحمد شوبير فى برنامج مع شوبير الذى يذاع على أثير أون تايم سبورت إف إم، إن رمضان صبحى رغبته الاحتراف الخارجى، حيث إن الاحتراف الأوربى له الأولوية لدى رمضان صبحى، لكن مازال عقده مع بيراميدز مستمرا لموسم ونصف، وعقب انتهاء عقده قد ينتقل للأهلى حالة حدوث انفراجة تجاه اللاعب من الأهلى و جمهوره، فمن الممكن أن يعود للأهلى ويوقع على عقود على بياض ، مضيفا  أنه إذا لم يصل رمضان صبحى أي عروض للاحتراف الأوربي بعد نهاية عقده، ولم تحدث الانفراجة، ودخل الزمالك في مفاوضات مع اللاعب سيكون ليس أمامه سوى الموافقة على العرض قائلا: "لو ما حصلش وجه عرض أوربى والزمالك تفاوض معاه هيبقى مفيش قدامه غير كده".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة