استقبال حار وزفة لمنتخب موزمبيق قبل مواجهة مصر بأمم أفريقيا.. فيديو

الأربعاء، 10 يناير 2024 11:50 ص
استقبال حار وزفة لمنتخب موزمبيق قبل مواجهة مصر بأمم أفريقيا.. فيديو منتخب موزمبيق
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاقى منتخب موزمبيق، استقبالاً حاراً فور وصوله فندق إقامة البعثة في كوت ديفوار استعداداً للمشاركة في النسخة 34 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها ساحل العاج خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

وينافس منتخب موزمبيق في المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، مع مصر وكاب فيردي وغانا على الترتيب.

واصطف عشاق المنتخب الموزمبيقي في الفندق رافعين الاعلام ورددوا الهتافات في زفة كبيرة للترحيب بالمنتخب فور وصله.

ونشر حساب موزمبيق الرسمي على فيس بوك فيديو للاستقبال معلقا عليه، أصداء الاستقبال الحار لوفد مامبا في ابيدجان فرحة كبيرة و على صوت النشيد الرسمي ، كان هذا تسجيل دخول موزمبيق في الفندق.

ومن المقرر أن يواجه منتخب موزمبيق نظيره مصر في الجولة الأولي للمجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023، يوم 14 يناير الجاري.

وبدوره أبرز الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" جاهزية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بكوت ديفوار الذي يستضيف مباراة مصر ضد موزمبيق المقرر اقامتها يوم الأحد القادم ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق السبت المقبل بمشاركة 24 منتخبًا.

مصر ضد موزمبيق

ويلتقي منتخب مصر ضد موزمبيق في افتتاحية مشوار الفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية في النسخة الحالية التي تشهد منافسة قوية بين الفرق الكبرى لنيل اللقب.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الافريقي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ملعب فيليكس هوفويت بوانيي يبدو أن كل شيء جاهز لبطولة".

وأقام منتخب موزمبيق  معسكره الإعدادي لأمم أفريقيا فى جوهانسبرج، وخاض هناك 3 مباريات وفاز منتخب موزمبيق بالمباراة الأولى يوم 4 يناير، على حساب فريق جومو كوزموس أحد أندية الدرجة الأولى بنتيجة 6-1، وفاز على منتخب ليسوتو 2-0 يوم 6 يناير، ثم تعادل مع بوتسوانا بهدف لمثله.

ويعتبر جيني كاتامو، مهاجم نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي ومنتخب موزمبيق الأول، هو آخر لاعب ينضم لمعسكر منتخب موزمبيق في جنوب أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة