أمرابط: منتخب المغرب يسعي لتقديم شيء استثنائي مثلما حدث في كأس العالم

الأربعاء، 10 يناير 2024 03:23 م
أمرابط: منتخب المغرب يسعي لتقديم شيء استثنائي مثلما حدث في كأس العالم سفيان أمرابط
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث سفيان أمرابط، لاعب منتخب المغرب ومانشستر يونايتد، عن هدف أسود الأطلسي بتقديم شيء استثنائي في كأس أمم إفريقيا 2023، التي ستنطلق ، يوم السبت 13 يناير وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، في كوت ديفوار بمشاركة 24 منتخبًا، في النسخة 34 من المسابقة القارية.

 وينافس منتخب المغرب في المجموعة السادسة في كأس أمم أفريقيا 2023،  رفقة منتخبات زامبيا، الكونغو الديمقراطية وتنزانيا.

وقال أمرابط في تصريح نشره موقع الاتحاد المغربي: "نتدرب بشكل جيد، ونعلم أن الفرق المنافسة لن تكون بالسهلة، هدفنا واضح إن شاء الله، نرغب في إسعاد الجميع، ونحن لسنا هنا من أجل أنفسنا بل من أجل بلدنا المغرب لجعل الجميع فخورين بنا".

وأتم لاعب وسط المغرب تصريحاته: "أقول للجماهير أننا سنبذل قصارى جهدنا لتقديم شيء استثنائي بإذن الله، كما كان الحال في كأس العالم، وأفضل من ذلك إن شاء الله".

ويستهل منتخب المغرب مشواره في دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا بمواجهة نظيره منتخب تنزانيا يوم 17 يناير الجاري فى الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 وبعدها يواجه أسود الأطلس منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 21 يناير ثان مواجهات دور المجموعات الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، علي أن يختتم منافسات المرحلة الأولى من البطولة القارية بمواجهة منتخب زامبيا يوم  24 يناير الجاري العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 ويراهن الجميع علي أسود الأطلسي للذهاب بعيدا حتي نهائي كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار والفوز باللقب وسط التألق والمعنويات المرتفعة التي يعيشها أبناء وليد الركراكي.

 وتعتبر المنتخبات الستة صاحبة التصنيف الأول للمنتخبات المشاركة فى قرعة أمم أفريقيا 2024، هي الأوفر حظا في الوقت الحالي للتتويج بلقب المسابقة القارية وهى منتخبات: مصر، كوت ديفوار، المغرب، السنغال، تونس، والجزائر.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة