4 نصائح لو عاوزه تحمي بشرتك من الشمس والإجهاد

الأربعاء، 10 يناير 2024 04:00 ص
4 نصائح لو عاوزه تحمي بشرتك من الشمس والإجهاد العناية بالبشرة
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتعرض بشرتنا للشمس والتراب والإجهاد، وكل منهم  يؤثر سلبا على البشرة وعلى المظهر العام والخاص لكل فتاة من تلف وجفاف الجلد وظهور تجاعيد وتغير لون البشرة وهو ما يعرف بتأكسد البشرة، وهذه العوامل تزيد الاهتمام والعناية بالبشرة لتجنب أكسدتها، وتوجد 4 نصائح حول كيفية العناية بالبشرة والحفاظ على جمالها في أي وقت وفقا لما نشره موقع colorescience وهي:

 

إنشاء روتين العناية بالبشرة

يبدأ الروتين من تحديد نوع البشرة، ونمط الحياة وتأثيره عليها، من الفترات التي تتعرض فيها للشمس أو الإجهاد، وبعدها يكون من السهل تحديد المنتجات التي تحتاج إليها البشرة.

روتين عناية بالبشرة
روتين عناية بالبشرة

غسول الوجه

أول خطوة للعناية بالبشرة تبدأ من استعمال غسول للتنظيف، ولكن اختاري بعناية المكونات التي يحتويها الغسول من مكونات طبيعية وآمنة للبشرة وتعمل على تنظيف البشرة برفق.

استعمال واقي الشمس

أشعة الشمس تأثر سلبا على البشرة وتجعلها جافة، وتؤدي في بعض الأوقات إلى حدوث صبغات وبقع على الجلد، ولكن استخدام واقي الشمس واستعماله في الوقت المناسب يمنح البشرة مظهرا موحدا وصافيا.

حماية البشرة
حماية البشرة

 

استعمال مرطبات آمنة

الاهتمام بالبشرة والعناية بها يمنحها جمال ويحفظ على نضارتها دائما، لذلك اختيار المنتجات له دور فعال وكبير في منح الترطيب والنعومة التي تعزز صحة البشرة بمكونات صحية وآمنة والبعد عن المكونات سريعة المفعول ولكن لها تأثير ضار يظهر على المدى البعيد.

مرطبات آمنة للبشرة
مرطبات آمنة للبشرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة