مستفيدة من "مشروعك": نصنع خامات توازى المستورد بنصف السعر توفر عُملة وعمالة

الإثنين، 01 يناير 2024 09:10 م
مستفيدة من "مشروعك": نصنع خامات توازى المستورد بنصف السعر توفر عُملة وعمالة آية رفعت صاحبة مشروع شنط وأحذية بالإسماعيلية
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث آية رفعت صاحبة مشروع شنط وأحذية بالإسماعيلية ضمن المشروع القومى "مشروعك"، عن مشاركتها ونجحاها ضمن المشروع قائلا:"فتحت مشروعى منذ 3 سنوات ونصف وبدأت بمحل صغير للشنط وعملت على التنشيط له على السوشيال ميديا وأقوم بعرض ميزة المنتج من خلاله".   
 
وأضافت آية رفعت خلال لقائها ببرنامج "الحياة اليوم"، على قناة الحياة، ثم بدأت للشحن للمحافظات ودخلت الشنط المستوردة ثم اتجهت لـ"مشروعك" بالإسماعيلية وهم مميزين بالصراحة والإنتهاء من الأوراق من مكان واحد بشكل سريع ويتم عمل المعاينة.
 
أكدت آية رفعت، سددت تكلفة شغلى بأضعاف التمويل والحمد لله، وتمكنت من تكبير حجم المشروع "مشروع مصنع ومتجر حقائب وملابس"، بدأت بـ 3 اشخاص ووصلت الحمد لله لـ 12 شخص منهم طلاب فى الجامعة، وحجم العمل زاد وشحنت للسعودية وأمريكا وقطر عن طريق البريد المصرى، بنصنع خامة "سويتشرت وشنطة"توازى المستورد بنصف السعر وتمكنت من توفير عملة صعبة وعمالة.  
 
تابعت، الحمد لله بشحن لجميع المحافظات، وأصبحنا مشهورين على السوشيال ميديا، لافتة إلى أن بعض المذيعات يشترون منها، وأتمنى ان يكون لديا مصنع فى منطقة صناعية وليست منطقة سكنية كما هو الوضع الحالى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة