برج القوس.. حظك اليوم السبت 9 سبتمبر: إياك والغيرة

السبت، 09 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم السبت 9 سبتمبر: إياك والغيرة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس مفكر جيدًا يجيد ربط الأحداث، في مجاله المهنى تجده بارع محبوب من حوله، كما أنه محب للسفر والرحلات ويعشق الحرية.

برج القوس فى حظك اليوم 9 سبتمبر 

مولود برج القوس عقلانى يخطط جيدًا لمستقبله، قادر على  تحقيق أهدافه وأحلامه، واثق من نفسه للغاية، بالإضافة إلى أنه إنسان مثقف يعشق القراءة والمعرفة التي يرى فيها الخروج من الأجواء المحيطة به.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس شريهان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

شريهان
شريهان

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

تعجل الأمور لن يفيد حاول أن تكون صبوراً أكثر من ذلك، التعجل لا يأتي بخير أبدًا،  كن هادئاً وتعامل مع الأمور بحكمة أكثر من ذلك. وحاول استشارة الأخرين.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تتعرض لمواقف تظهر غيرتك التى تصل إلى حد الجنون، حاول أن تحكم  في أعصابك ولا تجعل الحبيب يشكو من انفعالاتك المستمرة، استخدم العقلانية وثق في الحبيب هناك مواقف كثيرة تثبت اخلاصه لك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

الاسترخاء والنظام الغذائى السليم هما مفتاح استقرار حالتك الصحية والتى يمكن ان تمنحك حالة نفسية مستقرة كذلك فحاول أن تمنح جسمك الاسترخاء اللازم وتقلل من الإجهاد العقلى كى تتخلص من شعورك بالخمول والكسل والمتاعب الجسدية.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

أنت موهوب وشخصيتك مثيرة للإعجاب مما يجعلك طوال الوقت محط انظار الجميع ومحط حسدهم كذلك فحاول أن تتحلى بالذكاء الاجتماعى الكافى الذى يجعلك تمتص بوادر الحقد لدى الآخرين.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة