"مصر تستطيع" يستضيف فريقا مصريا حصد مراكز متقدمة بمسابقات الروبوت العالمية

الخميس، 07 سبتمبر 2023 08:32 م
"مصر تستطيع" يستضيف فريقا مصريا حصد مراكز متقدمة بمسابقات الروبوت العالمية مصر تستطيع
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف الإعلامى أحمد فايق عبر برنامجه "مصر تستطيع" المذاع على قناة دى إم سى، فرق مصرية حصدت المراكز الأولى عالميا في مسابقات للروبوت بأمريكا والصين.
 
وقال أحمد فايق :"الثلاثة شباب وعدوا أمهاتهم أنهم يظهروا على البرنامج ونجحوا وأوفوا بالوعد، وفازوا بالعديد من الجوائز.. وبرنامج مصر تستطيع اتعمل لتشجيع كل عمل ناجح، وإلقاء الضوء على النماذج الناجحة في الداخل والخارج".
 
وقال يوسف الطوخى عضو الفريق الفائز بالمركز الثالث على مستوى العالم في تتبع الروبوت خلال حواره: "وعدت والدتى في بطولة العالم في صناعة الروبوت أن اطلع في برنامج مصر تستطيع ووفيت بوعدى".
 
وأضاف عبد الرحمن رجب  عضو الفريق الفائز بالمركز الثالث على مستوى العالم في تتبع الروبوت: "وعدت والدتى كل ما تشوف البرنامج تقول لى نفسك اشوفك على البرنامج والحمد الله حققت وعدى.. اشتركنا في مسابقة جى تى ار وعملنا سيارة بها سنسر يتتبع الخط وتفيد في المستقبل المصانع والشركات لانها تعمل بشكل توماتك دون تدخل بشرى".
 
وأكد كريم سمير عضو الفريق الفائز بالمركز الثالث على مستوى العالم في تتبع الروبوت: "كنت بشوف شباب تحصد مراكز أولى ويتم استضافتها في البرنامج وعملت على نفسى وحصدت المركز الثالث عالميا وحاليا متواجد في البرنامج لأكشف عن تجربتى"، مضيفا: "شاركت في مسابقة الصين لتتبع الروبوت وحصلنا على مركز الثالث".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة