كاف يحسم ملف تنظيم أمم أفريقيا 2025 و2027 من القاهرة يوم 27 سبتمبر

الخميس، 07 سبتمبر 2023 10:26 م
كاف يحسم ملف تنظيم أمم أفريقيا 2025 و2027 من القاهرة يوم 27 سبتمبر كاف
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تحديد يوم 27 سبتمبر الجاري موعداً لعقد اجتماع للمكتب التنفيذي في القاهرة لحسم ملف البلد المنظم لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، و2027.

وأكد باتريس موتسيبي خلال اجتماع اللجنة التنفيذية اليوم أن الاجتماع المقرر اقامته بالقاهرة سيستضيف اتحاد الأندية الإفريقية.

وأوضح باتريس موتسيبي، نريد أن تكون أندية كرة القدم الأفريقية قابلة للحياة تجاريا ومربحة، مشدداً على أنه سيواصل العمل مع الرعاة والشركاء الحاليين والمستقبليين لضمان بناء علاقات متبادلة المنفعة وطويلة الأمد.

كما ناقش الاجتماع أيضا، الاستعدادات الممتازة والتقدم المحقق في تنظيم منافسة كرة القدم للأندية المثيرة، الدوري الإفريقي، والتي ستنطلق فعالياتها، يوم 20 أكتوبر 2023 في دار السلام، تنزانيا.

كما أطلع الأمين العام للاتحاد الافريقي، فيرون موسنجو أومبا، اللجنة التنفيذية، على التقدم المحقق في كوت ديفوار، لتنظيم كأس أمم إفريقيا، التي ستنطلق في 13 يناير 2024.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد طرح تذاكر مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري المُقرر إقامتها في السعودية.

وأكد الكاف أن تذاكر مباراة السوبر الأفريقي سيتم طرحها في الواحدة ظهر بعد غدا، السبت، بتوقيت القاهرة

وأوضح الاتحاد الإفريقي أنه تقرر بيع تذاكر نهائي كأس السوبر في مدينة الطائف بالسعودية عند الواحدة ظهر السبت القادم بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة في التاسعة من  مساء يوم 15 سبتمبر الجاري بتوقيت القاهرة، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف السعودية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة