أوسوريو لـ اليوم السابع: سأعود إلى القاهرة ليلة الجمعة لقيادة الزمالك

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 12:46 م
أوسوريو لـ اليوم السابع:  سأعود إلى القاهرة  ليلة الجمعة لقيادة الزمالك الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إنه سيعود إلى القاهرة قادماً من إسبانيا ليلة الجمعة المقبلة لاستكمال مشواره مع القلعة البيضاء.
 
أكد أوسوريو خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه سينهى محاضراته مع المدربين العالميين يوم الخميس بعد ذلك سيتوجه إلى القاهرة يوم الجمعة،لمواصلة معسكر الإعداد مع الفريق الأبيض.
 
وأكد أوسوريو أنه على تواصل مستمر ودائم مع جهازه المعاون فى القلعة البيضاء للإطمئنان على تفاصيل البرنامج التدريبى الذى وضعه للاعبين قبل السفر  إلى إسبانيا.
 
وأشار أوسوريو إلى أن الجهاز  الفنى للزمالك طمأنه على تنفيذ البرنامج التدريبى بإتقان شديد،كما أبلغوه بالتزام جميع اللاعبين فى المعسكر الداخلى المقام حالياً بأحد فنادق مصر الجديدة استعداداد لمواجهة أرتا سولار  الجيبوتى فى دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
ويواصل الكولومبي أوسوريو إلقاء محاضرات فنية في إسبانيا خلال حضوره إحدى المؤتمرات الرياضية رفقة عدد من كبار المدربين في أوروبا.
 
وظهر المدير الفني الكولومبي أوسوريو رفقة المدرب الإسباني الشهير أوسكار كانو على هامش تواجده في إسبانيا لإلقاء المحاضرات الفنية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة