أكرم القصاص: الرئيس السيسى ضحى كثيرا من أجل الشعب المدرك لما قدمه

السبت، 30 سبتمبر 2023 11:35 م
أكرم القصاص: الرئيس السيسى ضحى كثيرا من أجل الشعب المدرك لما قدمه أكرم القصاص
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، أن مؤتمر حكاية وطن مهم جدا لأنه يستعرض ما تم إنجازه خلال السنوات الماضية، وحجم التحديات، مضيفا: "الدولة كانت تبنى والإصلاح الاقتصادى يتقدم رغم جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية وغيرها من الأزمات التي عصفت بجميع دول العالم". 
 
وأضاف أكرم القصاص، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج من مصر المذاع على قناة سى بى سى تقديم الإعلامى عمرو خليل: "لكن الرئيس السيسى ضحى كثيرا من أجل الشعب، والشعب يدرك ويفهم ما قدمه الرئيس السيسى والأمر ليس رهانا على انتخابات ولكن تقديم صورة ونصح للمواطن". 
 
وعن مكاشفة الرئيس السيسى لما تم إنفاقه، تابع: "الشعب واعى وفاهم حتى لا يوجد نقص معلومات ولابد من كشف جميع المعلومات من قبل الحكومة.. وهذا شهدناه في قضية الكهرباء والدولة تحاول توفير 300 مليون دولار وكان ممكن دول  ندفهم ولكن اضطرينا ندفعهم، ولكن تحمل المواطن قطع الكهرباء بسبب الـ 300 مليون دولار ولما المواطن يعرف يضايق ويزعل ولكن لابد من معرفة المواطن ما يحدث". 
 
وأوضح: "الأموال تم دفعها فى تنمية العديد من المشروعات ومنها الكهرباء والزراعة والصناعة والمدن الجديدة، والعاصمة الإدارية، وتطور في الطاقة.. والرئيس قال الكلام ده ليس من اجل الانتخابات ولكن اللى يحكم بعده يبقى مدرك لهذا الامر ومتفهمة.. ومن يتقدم بسياسة لا يستهين بعقول الناس.. لو بشوف الطرق والكهرباء والعشوائيات والصحة والتعليم كانت ازاى وبقيت ازاى". 
 
وتابع : "الرئيس السيسى من مدرسة المصارحة لان الشعب واعى ويتحمل ويقدر يتحمل وعارف ان ده اتعمل ليه وفى نفس الوقت الحوار الوطنى معمول للحرية في جميع المحالات وطريق جاد جدا لأننا في مرحلة سياسية جديدة.. والفكرة ليس انتخابات ولكن نبنى بنى أساسية سياسية في اراء وكل واحد ياخد فرصته ونقدر نحل مشكلات تواجه الدولة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة