أرسنال فى ضيافة بورنموث اليوم بـ الدوري الإنجليزي.. والننى ينتظر المشاركة

السبت، 30 سبتمبر 2023 06:30 ص
أرسنال فى ضيافة بورنموث اليوم بـ الدوري الإنجليزي.. والننى ينتظر المشاركة ارسنال
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يستضيف فريق بورنموث نظيره أرسنال الذي يلعب بين صفوفه صفوفه محمد النني فى الخامسة عصر اليوم السبت، على ملعب  "فيتاليتيفي"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024 .

 بورنموث ضد أرسنال 

 
ويسعى أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا إلى مواصلة الانتصارات خلال الموسم الجاري، ومطارده مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
 
ويخوض أرسنال، مباراة بونموث، محتلا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بفارق 4 نقاط، عن مانشستر سيتي، متصدر جدول ترتيب البطولة.
 
بينما يحتل بورنموث المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط،ويأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة للهروب من موقعه بجدول الترتيب.

بورنموث ضد أرسنال.. موقف الننى

ويأمل محمد النني في المشاركة مع أرسنال خلال مباراة اليوم،بعدما عاد لأول مرة للمباريات مع المدفعجية في لقاء نظيره برينتفورد بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة بشهر يناير الماضي، وأبعدته عن الملاعب قرابة الـ9 أشهر.
 
واحتفل الحساب الرسمي لنادي أرسنال بعودة النني، للمشاركة في مباريات الجانرز بعد تواجده في لقاء نظيره برينتفورد التي انتهت بفوز المدفعجية بنتيجة 1-0  على ملعب "جريفين بارك"،  ضمن  منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي 2023-2024.

تاريخ مواجهات بورنموث وأرسنال
 

تقابل الفريقان في 12 مباراة فاز أرسنال في 9 وتلقى هزيمه وحيدة وتعادل في مباراتان ، وجاءت أكبر نتيجة بين الفريقان عام 2019 وفاز أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد 

أرتيتا يعلن غياب خماسي أرسنال عن موقعة بورنموث

 

وأكد الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال ، غياب 5 لاعبين عن موقعة بورنموث قائلا خلال المؤتمر الصحفي إن ويليام ساليبا تعرض لكدمة، وكذلك عدم تدرب ديكلان رايس وجابرييل مارتينيلي وبوكايو ساكا وليوناردو تروسارد مع الفريق هذا الأسبوع حتى الآن.

وعن كاي هافيرتز علق  قائلا: "نحن نحاول مساعدتهُ قدر الإمكان من خلال منحهِ الأدوات و الدقائق لإبراز موهبته، حتى الآن كانت هناك العديد من الأمور حول أسلوب لعبهِ قد قدمها بشكل جيد للفريق وساعدنا لكن هُنالك أجزاء آخرى تحتاج للتحسن".

أضاف: "لا علاقة لمباريات مانشستر سيتي القادمة بطريقة تحضيراتنا للمباراة أو نهجنا، يتعلق الأمر بنا و بالحاضر و بمباراة بورنموث".

وواصل: "هناك أسباب مختلفة للإصابات، البعض منها أثناء التدريبات و الأخرى كدمات والأخرى مشاكل عضلية بسبب الحمل الزائد، اللاعبون يذهبون لمنتخباتهم والمطالب عالية بالاستمرار بأعلى مستوى وهذا يؤدي لزيادة الحمل، حقيقة أن لدينا 3 لاعبين مصابين سابقًا هي ما عقدت الوضع قليلًا".

 

 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة