"المتحدة" تشكر شركاء النجاح.. اختتام مهرجان العلمين الجديدة بنجاح ساحق.. فيديو

الأحد، 03 سبتمبر 2023 10:00 ص
"المتحدة" تشكر شركاء النجاح.. اختتام مهرجان العلمين الجديدة بنجاح ساحق.. فيديو ختام مهرجان العلمين الجديدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة للموسم الصيفي 2023 السبت بمدينة بالعلمين الجديدة.
 
 شهد المهرجان العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية وسجلت كل الأنشطة التى أقيمت على مدار أيام المهرجان نجاحا كبيرا، وشهدت حضورا جماهيريا لافتا منذ بداية المهرجان وحتى نهاية الفعاليات.
 
الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أكدت أن مهرجان العلمين الجديدة والذي أقيمت نسخته الأولي تحت  عنوان "العالم علمين" حقق  نجاحا مبهرا على كل المستويات.
 
ووجهت الشكر لكل أجهزة الدولة المعنية والمعاونة والتي قدمت جميع التسهيلات  وسخرت إمكانياتها لإقامة المهرجان بالشكل الذي يليق باسم مصر.
 
 
كما وجهت الشكر إلى الحكومة ممثلة فى وزارات الإسكان والسياحة والآثار والثقافة والشباب والرياضة، كما شكرت الشركة فريق العاملين ومجموعات العمل بالشركات التابعة لها على ما بذلوه من جهود خلال الفترة الماضية، والتي ساهمت فى خروج مهرجان العلمين بالشكل اللائق.
كما تضمن الشكر كل رعاة المهرجان الذين ساهموا فى إقامة هذا الحدث العالمي والأنشطة التي أقيمت على مدار أكثر من شهر ونصف، وحققت حضورا جماهيريا ساحقا مما ساهم في وضع مهرجان العلمين الجديدة على خريطة الفعاليات العالمية، وروجت لمدينة العلمين الجديدة بما يتماشى مع توجهات الدولة المصرية نحو تلك المدينة والتي ولدت عملاقة على ساحل البحر المتوسط.
 
وشهد المهرجان أكثر من 20 حفلة موسيقية وغنائية لعدد كبير من نجوم الوطن العربي، تضمنت حفلات للموسيقار الكبير عمر خيرت وعدد من نجوم مصر والوطن العربى، أبرزهم  تامرحسني، أحمد سعد، راغب علامة، نانسي عجرم، مدحت صالح، محمد منير، حميد الشاعري، أنغام، حكيم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة