برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 29 سبتمبر : تقبل النقد

الجمعة، 29 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 29 سبتمبر : تقبل النقد برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الأسد بين 23 يوليو و 22 أغسطس، يتميز أصحابه بقوة الشخصية والقيادة، والجاذبية والأناقة والكرم مع الآخرين، كما يتمتعون بقلب طيب ورقيق.

برج الأسد في حظك اليوم 29 سبتمبر 

ويتسم مولود برج الأسد، بعزة النفس العالية كما لا يتراجع  في قرارته مهما كانت الظروف من حوله، لذلك قد تجده وحيدًا في أغلب الأحيان وعلى الرغم أنه محب لأصدقائه.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فريد شوقي
فريد شوقي

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تكون هادئ وتقبل نقد الآخرين، إنفعالاتك تهدد مستقبلك داخل مؤسستك، اسمع لرؤسائك في العمل، ونفذ تكاليفهم، حاول أن تأخذ بنصائح المحيطين بك.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أفصح عن مشاعرك وحبك ولا تكتم ما بداخلك، لأن كتمان مشاعرك لن يظهر مدى تقديرك للحبيب، لا تبخل عليه باظهار حبك وإهتمامك به لعله هو الآخر ينتظر ذلك.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

التفكير الكثير لن يأتى إليك بمنفعة، أنت ترهق أعصابك بشكل مبالغ فيه، والصداع سيكون حليفك هذه الفترة. لذلك حاول أن تهدأ وأعمل على تحسين صحتك النفسية .

 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

التشبث بالآراء قد يجعل منك شخص غير قادر على تحمل المسئولية، ورغم عشقك للجنون، إلا أن خجلك يمنعك من التعبير عن مشاعرك، حاول أن تستخدم صراحتك المعتادة.

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة