أكاديمية الشرطة تنظم ندوة تثقيفية للمجندين بمناسبة المولد النبوى

الجمعة، 29 سبتمبر 2023 12:43 م
أكاديمية الشرطة تنظم ندوة تثقيفية للمجندين بمناسبة المولد النبوى اكاديمية الشرطة - ارشيفية
كتب محمود عبد الراضى _ عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت أكاديمية الشرطة "كلية التدريب والتنمية" ندوة تثقيفية للمجندين، بعنوان "الإحتفال بالمولد النبوى الشريف"، حاضر خلالها مدير العلاقات العامة بمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف- بحضور عدد من قيادات وضباط الكلية، وعدد من المجندين بالأكاديمية، وذلك بمناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف.
 
تناولت الندوة التطرق إلى السيرة النبوية الشريفة وحياة الرسول ﷺ والقيم الدينية السمحة، كما تضمنت الندوة الحديث عن سمو ونعمة رسالة الأمن لتحقيق الطمأنينة والأمان للمجتمع والوطن والحفاظ على مقومات الأمن والإستقرار، لافتة إلى تضحيات وجهود رجال الشرطة وأدائهم الوطنى الفاعل التى قدموها لتحقيق الأمن والإستقرار للبلاد، وأكد فضيلته على أهمية دور رجال الشرطة فى تحقيق الأمن للوطن والمواطنين بإعتبارها رسالة سامية.. وأشار إلى ذكر نعمة الأمن فى العديد من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة.. فضلاً عن أهمية ترسيخ القيم والمبادئ الدينية السمحة، وتعظيم روح الولاء والإنتماء ورفع الروح المعنوية.
 
لاقت فعاليات الندوة إستحسان وإشادة من الحضور مع موضوعات الندوة من خلال أسئلتهم وإستفساراتهم التى تؤكد وعيهم وحرصهم على تدعيم دورهم فى حماية أمن وطنهم.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة