كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على صفيح ساخن في يوم مثير.. محمد صلاح فى مهمة جديدة مع ليفربول ضد ليستر.. الننى ينتظر الظهور الأول مع أرسنال.. نيوكاسل يتحدى السيتي فى قمة نارية..تشيلسي يواجه برايتون

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 12:00 م
كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على صفيح ساخن في يوم مثير.. محمد صلاح فى مهمة جديدة مع ليفربول ضد ليستر.. الننى ينتظر الظهور الأول مع أرسنال.. نيوكاسل يتحدى السيتي فى قمة نارية..تشيلسي يواجه برايتون نادي ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يستضيف فريق ليفربول نظيره ليستر سيتي في تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أنفيلد" ضمن  منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي 2023-2024 في واحدة من أقوى مواجهات الريدز خلال شهر سبتمبر الجاري.

يدخل ليفربول بالقوة الضاربة بحثاً عن نقاط اللقاء والتأهل الى الدور التالي من المسابقة الإنجليزية التي يسعى الريدز الى تحقيق لقبها لتعويض ما فاته الموسم الماضي من الخروج بدون أية ألقاب .

ويعول الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على خطه الأمامي بقيادة النجم المصري محمد صلاح هداف الريدز خلال المواسم الست الماضية والذي يبحث عن مواصلة تألقه هو الآخر في البطولة الثالثة التي يشارك فيها الموسم الحالي بعد الدوري الإنجليزي ويوروبا ليج.

ليفربول ضد ليستر سيتي

تاريخيا التقى فريقا ليفربول ضد ليستر سيتي في 88 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع فيها الريدز تحقيق الفوز في 44 لقاء والتعادل في 17 والخسارة أمام ضيفه في 27 مواجهة.

ونجح فريق ليفربول في تسجيل 142 هدفاً في مرمى ليستر سيتي الذي اكتفى بإحراز 102 هدفاً بينما يتصدر هدافي مباريات الفريقين جيمي فاردي برصيد 10 أهداف، يليه ايان راش أسطورة الريدز بواقع 9، وجون توشاك 8.

وانتهت اخر مواجهة بين الناديين في المباريات الرسمية بفوز الريدز بثلاثية نظيفة على ملعب المنافس في مايو الماضي بالدوري الإنجليزي ونجح خلالها محمد صلاح في صناعة هدفين لكل من ترينت ألكسندر أرنولد، وكيرتس جونز.

ويتفوق نادي ليفربول في القيمة التسويقية للمباراة بواقع 830 مليون يورو، مقابل 252 لصالح ليستر سيتي فيما يحتل صدارة أغلى اللاعبين لويس دياز جناح الريدز بواقع 75 مليون.

وعلى الصعيد الفردي يأمل محمد صلاح في قيادة نادي ليفربول لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات التي وضعت الريدز في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي حيث استطاع تسجيل 3 أهداف و4 أسيست في البريميرليج وبات حديث الساعة بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ البطولة يساهم تهديفيا سواء بهدف أو أسيست خلال 12 مباراة متتالية.

وسبق أن فاز ليفربول بتسعة ألقاب في كأس الرابطة الإنجليزية بداية من عام 1981, 1982, 1983, 1984, 1995, 2001, 2003, 2012, 2022.

محمد النني ينتظر الظهور الأول مع أرسنال

يحل فريق أرسنال الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني ضيفاً ثقيلاً على نظيره برينتفورد في العاشرة الا الربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "جريفين بارك"،  ضمن  منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي 2023-2024 .

يدخل أرسنال مباراة اليوم بحثاً عن تحقيق الفوز والنقاط الثلاث لضمان التأهل الى الدور التالي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والذي سيضم 16 فريقاً.

ويخشى الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال من مفاجآت بطولة كأس رابطة المحترفين خاصة وأن المنافس يقدم نتائج متذبذبة وأداء لا يرقى للمنافسة في الدوري الإنجليزي وبالتالي يملك الدافع لتقديم أية عروض من شأنها التعبير عن نفيه بقوة خلال الموسم الحالي.

ويتطلع محمد النني للظهور الأول خلال الموسم الحالي عندما يخوض فريقه أرسنال مباراة اليوم حيث غاب لاعب الوسط المصري عن المشاركة في الأشهر الماضية بسبب اصابته التي أبعدته عن الملاعب قرابة 9 أشهر تقريباً.

ويتواجد محمد النني في قائمة أرسنال الأوروبية ما يضعه ضمن خطط المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في الموسم الحالي بعد تجديد عقده لنهاية الموسم الحالي.

تاريخياً التقى فريقا برينتفورد ضد أرسنال في 5 مباريات قبل مواجهة اليوم استطاع خلالها وصيف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي في تحقيق الفوز بثلاث مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثلها.

ونجح نادي أرسنال في تسجيل 9 أهداف خلال مباريات الفريقين بينما أحرز برينتفورد 5 أهداف ويتصدر داني ويلباك قائمة هدافي مباريات الناديين بواقع هدفين.

ويتفوق نادي أرسنال في القيمة التسويقية بواقع أكثر من مليار يورو، مقابل 365 لنادي برينتفورد فيما يعتلي النجم بوكايو ساكا قائمة أغلى اللاعبين بقيمة تصل الى 120 مليون يورو.

وسبق أن فاز نادي أرسنال بلقبين فقط في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ويبحث عن التتويج الثالث في مشواره بالموسم الحالي.

نيوكاسل يونايتد يواجه مانشستر سيتي في قمة نارية

ويلتقي فريقا نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي  في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الحالي 2023-2024.

يسعى مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم خلال الموسم الحالي ومواصلة زحفه لتحقيق مزيد من الألقاب تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

فيما يضع نيوكاسل يونايتد الذي يتسلح بجماهيره وملعبه عينه على النقاط الثلاث ومواصلة مشوار البطولة التي خسرها في النهائي النسخة الماضية لصالح مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

تاريخيا التقى فريقا نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي في 124 مباراة استطاع خلالها بطل الدوري الإنجليزي في الفوز 59 مرة مقابل 40 لصالح أصحاب الأرض، بينما انتهت 25 مواجهة بالتعادل بين الطرفين.

ونجح نيوكاسل يونايتد في تسجيل 154 هدفاً في مرمى مانشستر سيتي الذي سجل 214 هدفاً بينما يعتلي سيرجيو أجوير مهاجم السيتزينز السابق قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 15 هدفاً، يليه لين وايت لاعب أصحاب الأرض بواقع 13 هدفاً.

وتصل قيمة مانشستر سيتي التسويقية 1.2 مليار يورو مقابل 598 مليون لصالح نيوكاسل الذي يتسلح بنتائجه القوية في الموسم الحالي.

ويعتلي النرويجي الدولي إيرلينج هالاند بصدارة اغلى اللاعبين في مباراة اليوم بواقع 180 مليون يورو مقابل 70 مليون لصالح ألسكندر إيساك لاعب نيوكاسل يونايتد متصدر قائمة فريقه.

ويملك المدرب بيب جوارديولا الكثير من مفاتيح اللعب البديلة للتشكيلة الأساسية في مباراة اليوم بما يجعله قادراً على منح لاعبيه وعلى رأسهم إيرلينج هالاند الراحة من خوض اللقاء رغم قوته.

في المقابل يخشى مانشستر سيتي من العرض التاريخي الذي قدمه نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الجولة الماضية واكتساحه فريق شيفيلد يونايتد على أرضه وبين جماهير الأخير بثمانية أهداف دون مقابل.

تشيلسي في اختبار صعب أمام برايتون

يخوض فريق  تشيلسي مواجهة صعبة أمام برايتون في العاشرة الا الربع من مساء اليوم الإثنين على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي 2023-2024.

ويسعى نادي تشيلسي الى الخروج من أحزانه بعد العروض المخيبة التي يقدمها خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي لكنه يصطدم بمنافس أظهر قدرات كبيرة خلال النسخة الحالية من البريميرليج.

 ويتواجد تشيلسي بالمركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 2 وخسارة 3 وتسجيل 5 أهداف وتلقي 6، ما يعكس الوضع الصعب الذي يعيشه البلوز خلال الموسم الحالي.

في المقابل يعول نادي برايتون على نتائجه الإيجابية في الدوري الإنجليزي خاصة وأنه أحد الفرق القليلة في أوروبا التي لم تتلقى هزيمة خلال النسخة الحالية ما جعله يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج.

ويأمل نادي برايتون في الاستعانة بقوة على خدمات لاعبه انسو فاتي المنضم حديثاً خلال الموسم الحالي من صفوف برشلونة الإسباني في قيادة الفريق للحصول على النقاط والإطاحة بتشيلسي من البطولة.

وتاريخياً التقى فريقا تشيلسي ضد برايتون قبل مواجهة اليوم في 15 لقاء نجح البلوز في الفوز خلال 8 مواجهات مقابل خسارة لقاءين والتعادل في 5 مواجهات.

وسجل لاعبو تشيلسي 28 هدفاً في مرمى برايتون الذي أحرز 13 هدفاً، فيما يتصدر النجم البلجيكي إيدين هازارد قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 4 أهداف.

ويتفوق نادي تشيلسي في القيمة التسويقية بواقع 926 مليون يورو، مقابل 376 لصالح برايتون بينما يتواجد إنزو فيرنانديز في صدارة أغلى لاعبي اللقاء بواقع 80 مليون يورو.

 







ليفربول ضد ليستر سيتي

ليفربول

ليستر سيتي

نادي ليفربول

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

كأس رابطة المحترفين

ماتش ليفربول ضد ليستر سيتي

مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

ليفربول وليستر سيتي

محمد صلاح

صلاح

اخبار محمد صلاح

اخبار ليفربول

‫ماتش ليفربول

موعد ليفربول ضد ليستر سيتي

تاريخ مواجهات ليفربول ضد ليستر سيتي برينتفورد ضد أرسنال

ارسنال

نادي ارسنال

اخبار ارسنال

ماتش برينتفورد ضد أرسنال

موعد مباراة برينتفورد ضد أرسنال

تاريخ مواجهات برينتفورد ضد أرسنال

محمد النني

اخبار محمد النني تشيلسي ضد برايتون

تشيلسي

برايتون

نادي تشيلسي

نادي برايتون

مباراة تشيلسي وبرايتون

ماتش تشيلسي وبرايتون

موعد تشيلسي ضد برايتون

مباراة تشيلسي ضد برايتون اليوم

مباراة تشيلسي اليوم

تاريخ مواجهات تشيلسي ضد برايتون

نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي

مانشستر سيتي

نيوكاسل يونايتد

كأس الرابطة

‫مان سيتي‬‎

مباراة نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي

موعد نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي

تاريخ مواجهات نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي

اخبار مانشستر سيتي

اخبار نيوكاسل يونايتد

مباريات كأس الرابطة




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة