حصاد الجولة الأولى من دورى المحترفين.. بترول أسيوط والاتصالات فى صدارة الترتيب.. إسماعيل باميا يتصدر سباق الهدافين.. 7 انتصارات و3 تعادلات.. مباراتان بلا أهداف.. و20 هدفا حصيلة مواجهات الافتتاح

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 10:19 ص
حصاد الجولة الأولى من دورى المحترفين.. بترول أسيوط والاتصالات فى صدارة الترتيب.. إسماعيل باميا يتصدر سباق الهدافين.. 7 انتصارات و3 تعادلات.. مباراتان بلا أهداف.. و20 هدفا حصيلة مواجهات الافتتاح بترول أسيوط
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار عن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دورى المحترفين "القسم الثانى أ" مساء الثلاثاء، والتي شهدت منافسة قوية بين كل الفرق والتي من المتوقع أن تزداد سخونة في الجولات القادمة، خاصة أن المسابقة من دور واحد.

7 انتصارات و3 تعادلات
 

شهدت الجولة الأولى 7 انتصارات و3 تعادلات، حيث حقق الفوز كل من حرس الحدود وبتروجت وبترول أسيوط ووادى دجلة وطنطا والاتصالات وغزل المحلة على كل من أبو قير للأسمدة وأسوان والنصر للتعدين ومصر المقاصة وراية ودكرنس وجمهورية شبين، فيما انتهت 3 مواجهات بالتعادل بين السكة الحديد ولافيينا، والنجوم مع مكادى، وبروكسى مع القناة.

بترول أسيوط والاتصالات في الصدارة
 

ويعتلى فريق بترول أسيوط صدارة ترتيب جدول دورى المحترفين برصيد 3 نقاط، متساويا مع المصرية للاتصالات "we" بعد تسجيلهم 3 أهداف في جولة الافتتاح، ويأتي من بعدهما كل من بتروجت ووادى دجلة وحرس الحدود وطنطا وغزل المحلة أصاحب الثلاثة نقاط.

20 هدفا حصيلة الجولة
 

نجح 19 لاعبا فى تسجيل 20 هدفا فى مباريات الجولة الأولى بمعدل هدفين في كل مباراة، ويعتلى قائمة الهدافين اللاعب إسماعيل بامبا مهاجم بتروجت الذى سجل ثنائية فى شباك أسوان، ثم هدف لكل من إبراهيم القاضى وأحمد ممدوح وأحمد خالد وأحمد أشرف وعبد الرحمن الخميسى، على حسين ومؤمن عاطف وأحمد رأفت، اكرم عبد ربه ومحمد رضا وحسام بركات ومصطفى الصفتي، إسلام صبحي وشيكا وكوليبالي وأحمد حسني، يوسف بيبو، محمد عاطف.

مباراتان بلا أهداف
 

وانتهت مباراتان بدون تسجيل أهداف في الجولة الأولى، والأولى كانت افتتاح الجولة بين السكة الحديد مع لافيينا والتي شهدت حالة الطرد الوحيدة في الجولة للاعب السكة "سيلا"، والمباراة الثانية بين الصاعدين من الدرجة الثالثة هما النجوم ومكادى.

نتائج مباريات الجولة الأولى
 

السكة الحديد 0 / 0 لافيينا

حرس الحدود 1/ 0 أبو قير للأسمدة

بتروجت 2/ 0 أسوان

النصر للتعدين 1 / 3 بترول أسيوط

النجوم 0/ 0 مكادى

وادى دجلة 2/ 1 المقاصة

طنطا 1/ 0 راية

دكرنس 1/ 3 اتصالات

جمهورية شبين 0 / 1 غزل المحلة

بروكسى 2/ 2 القناة

 

مباريات الجولة الثانية
 

غزل المحلة مع حرس الحدود "الأحد المقبل"

بترول أسيوط مع بروكسى "الاثنين المقبل"

مصر المقاصة مع السكة الحديد "الاثنين المقبل"

مكادى مع دكرنس "الاثنين المقبل"

أسوان مع النجوم "الاثنين المقبل"

راية مع وادى دجلة "الثلاثاء المقبل"

القناة مع بتروجت "الثلاثاء المقبل"

أبو قير للأسمدة مع طنطا "الثلاثاء المقبل"

المصرية للاتصالات مع جمهورية شبين "الثلاثاء المقبل"

لافيينا مع النصر للتعدين "الثلاثاء المقبل"

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة