الخريطة الكاملة للطرق المغلقة للتطوير حتى نهاية العام الحالى.. فيديو

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 08:52 م
الخريطة الكاملة للطرق المغلقة للتطوير حتى نهاية العام الحالى.. فيديو جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزداد الكثافة على الطرق والمحاور الرئيسية مع بداية العام الدراسى، لذا استعرض "تليفزيون اليوم السابع"، خريطة كاملة للطرق المغلقة خلال الشهور القادمة من أجل التطوير.

وتابعت التغطية الخاصة أنه أغلقت الإدارة العامة لمرور القاهرة، مسطح كوبرى الفطيم القادم من مناطق مدينة نصر تجاه الطريق الدائرى لمدة 10 أيام لتنفيذ أعمال إنشاء محطة تنقية مياة الشرب بمدينة نصر وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

وتشرف إدارة المرور على أعمال تطوير تستلزم غلق كوبرى أبو النمرس القديم لمدة 25 يوما وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة المركبات بصفة دورية وذلك في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بكوبرى أبو النمرس العلوي الجديد وللقيام بأعمال الجزء العلوي لمنزل الكوبري أعلى مزلقان أبو النمرس بالاتجاه القادم من مناطق أبو النمرس اتجاه طريق مصر أسيوط الزراعى، وتم إجراء غلق جزئي بكوبري أبو النمرس القديم بالاتجاه القادم من مناطق أبو النمرس اتجاه طريق مصر أسيوط الزراعي، حتى الساعة 5 صباح يوم الإثنين الموافق 2023/10/2، على ان تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

وأعلنت إدارة المرور عن إجراء تحويلات مرورية بالتزامن مع غلق كلي لطريق 26 يوليو الرئيسي بداية من أعلى نفق شارع وادى النيل وحتى مطلع كوبرى لبنان بدايةً من اليوم ولمدة 6 أشهر لتنفيذ مشروع مونوريل 6 أكتوبر، وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

وكشف مصدر أمنى، عن إجراء غلق كلى لطريق  26 يوليو الرئيسي بداية من أعلى نفق شارع وادى النيل وحتى مطلع كوبرى لبنان لمدة 6 أشهر في الاتجاهين لمسافة ما يقرب من 400 م، وذلك لتسليم المرحلة الأولى لموقع محطة مونوريل وادى النيل بمشروع المونوريل خط 6 اكتوبر نطاق محافظة الجيزة بداية من محطة وادى النيل حتى المنطقة الصناعية بمدينة 6 اكتوبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة