نيوكاسل ضد مان سيتى.. جوارديولا: نقاتل من أجل التتويج بجميع الألقاب

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 03:13 م
نيوكاسل ضد مان سيتى.. جوارديولا: نقاتل من أجل التتويج بجميع الألقاب جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أن جميع لاعبى الفريق يقاتلون من أجل التتويج بجميع الألقاب وذلك قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد، مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية.

وتحدث جوارديولا فى المؤتمر الصحفى قائلا "لكن اللاعبين سعداء باللعب والفوز بالمباريات، والقتال من أجل الألقاب. المشكلة هي قلة الراحة على مر السنين. مع استمرار دوري الأبطال لفترة أطول، والمزيد من الفرق، هذا هو الحال".

وأضاف جوارديولا عن رغبة اللاعبين في الفوز بالثلاثية مرة أخرى"من الجيد أن يكون لديك طموح، لكن الطموح يجب أن يكون هو المباراة التالية. في مايو، إذا كنت لا تزال في المنافسات، فيمكنك التفكير في ذلك ، الآن قد يكون خطأ".

وأوضح جوارديولا "كل هذه المسابقات والمباريات الإضافية قادمة، لكننا لا نقلق بشأن ذلك. نحن نركز على ما هو قادم. لايبزيغ وأرسنال مهمتان للغاية، لذا يجب أن آخذ ذلك في الاعتبار. لا نريد إصابة أخرى لذلك يجب أن نتذكر ذلك".

واستكمل مدرب السيتى عن تدريبات الفريق "جلسات استشفاء، ثم تدريب لمدة خمس أو 10 دقائق، هذا كل شيء. لا يمكنك التدرب، ليس كثيرًا، لقد اعتدنا على ذلك. الموسم الماضي كان الأمر نفسه، ربما لدينا مباراتين أو ثلاث مباريات أخرى مع كأس العالم ولكن بخلاف ذلك الأمر نفسه. لقد اعتدنا على ذلك".

وكشف جوارديولا عن حالة الفريق قائلا "كالفين فيليبس سيبدأ المباراة، وجاك جريليش في حال أفضل الآن، وماتيو كوفاسيتش كذلك، سيحصلوا على بعض الدقائق".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة