رسمياً. انسحاب الجزائر من الترشح لاحتضان كأسى أمم أفريقيا 2025 و 2027

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 03:03 م
رسمياً. انسحاب الجزائر من الترشح لاحتضان كأسى أمم أفريقيا  2025 و 2027 الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، كاف
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، انسحاب الجزائر بشكل رسمي اليوم الثلاثاء، من الترشح لاحتضان كأسي أمم إفريقيا نسختى 2025 و 2027.

وتسلم وليد صادي، اليوم الثلاثاء، رسميا مهامه بصفته رئيسا جديدا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم فاف.

وتمت مراسم تسليم واستلام المهام بين الرئيس الجديد للفاف، وليد صادي، والرئيس السابق، جهيد زفيزف، بمقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بدالي إبراهيم بالعاصمة.

وعنونت صحيفة زنقة 20 الجزائرية اليوم الجزائر تعلن رسمياً سحب الترشح لاستضافة كأس أفريقيا.

زنقة
زنقة

 

كما نشرت صحيفة النهار،  أعلن رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، وليد صادي، عن انسحاب الجزائر رسميا من سباق الترشح لاحتصان كأس أمم إفريقيا 2025 و 2027.

وراسل رئيس الفاف وليد صادي، التلفزيون العمومي، اليوم الثلاثاء، للإعلان الرسمي على قرار سحب الجزائر ملفي الترشح لاحتضان كأس أمم إفريقيا 2025 و 2027.

النهار
النهار

 

 وأبلغ الاتحاد الجزائري الكاف بالانسحاب من الترشح لاستضافة بطولة كأس أمم إفريقيا نسخة 2025 ، والانسحاب أيضًا من المنافسة على استضافة بطولة كأس أمم إفريقيا نسخة 2027 ، ومن المفترض أن يحسم الاتحاد الأفريقي مسألة البلد المستضيف لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025، في الأيام القادمة

وتترقب القارة الإفريقية انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار، بعد إقامة النسخة الماضية 2021 في الكاميرون.

 وتتنافس الجزائر والمغرب على استضافة بطولة كأس أمم إفريقيا نسخة 2025، بالإضافة إلى زامبيا ونيجيريا وبنين.

 وفى سياق مختلف، أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم  عن مباراة منتخب بلاده ضد منتخب مصر في توقف أكتوبر الدولي المقبل، حيث تقام المباراة يوم الإثنين 16 أكتوبر في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الاتحاد الجزائري في بيانه: "خلال التوقف الدولي لشهر أكتوبر 2023، واستعدادا لخوض تصفيات كأس العالم 2026 في نوفمبر، وكأس أمم أإفريقيا كوت كوت ديفوار 2023، يلعب منتخب الجزائر مباراتين وديتين ضد كاب فيردي ومصر على الترتيب".

وحسم منتخبا مصر والجزائر تأهلهما إلى كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في يناير المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة