حسين لبيب يعتذر على الهواء للكابتن فاروق جعفر: "لو زعلان مستعد أروح له البيت"

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 11:54 م
حسين لبيب يعتذر على الهواء للكابتن فاروق جعفر: "لو زعلان مستعد أروح له البيت" حسين لبيب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسين لبيب، المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، أنه عندما ذكر في وقت سابق، أنه لا ينتوي الترشح، كان يقصد الترشح في أعقاب فترة اللجنة المؤقتة في الانتخابات اللاحقة لها ليس الآن، وأنه قرر الترشح في انتخابات أكتوبر القادم منذ أربعة أشهر، وبدأ يعمل على ذلك.
 
تابع خلال لقاء عبر برنامج " كلمة اخيرة"، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على قناة ON: لم قررت في وقت سابق أن لا أترشح اترشح في الانتخابات اللاحقة لمرحلة اللجنة المؤقتة، لكن الآن الوضع مختلف في حينها في فترة اللجنة المؤقتة كنت عايز أدي مثال أن النادي يمتلك كفاءات تستطيع إدارة النادي بطريقة عمل مؤسسي واستطعنا تحقيق نتائج وقتها.
 
وعن غضب كابتن فاروق جعفر منه واعرابه عن ذلك في يوم التقدم للترشح، قال لبيب: "ماقدرش مسلمش على كابتن فاروق جعفر احنا زملاء، وكنا بنلعب في نفس الفريق في البداية، ماخدتش بالي والمرة التانية رأيته لكن في مكان بعيد عني".
 
وقدم لبيب اعتذار على الهواء للكابتن فاروق جعفر، موجهاً رسالة له قائلاً : "لو زعلان مستعد أذهب له البيت أسلم عليه وماحبش يكون زعلان مني، وأسف قدام كل الناس ماخدتش بالي  لو حاسس أني أخطأت في حقك لانك رمز من رموز النادي وماقدرش أزعلك".
 
لافتاً إلى أن قيمة الاعتذار ليس لها علاقة بفترة انتخابيه لكن الانسان عندما يقدم اعتذاراً فهو يكون من داخله، وليس له علاقة بمناصب أو الفترة التي وقعت  فيها الواقعة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة