الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة أرتا سولار فى لقاء العودة بالكونفدرالية

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 01:00 ص
الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة أرتا سولار فى لقاء العودة بالكونفدرالية الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك ملف بطولة الدورى بعد مواجهة المقاولون العرب أمس، الاثنين، باستاد القاهرة الدولى، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة، ليبدأ الفارس الأبيض الاستعداد بقوة لمواجهة أرتا سولار الجيبوتى.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة أرتا سولار فى لقاء العودة بدور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا، والمقرر له السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى، والتى تعد مواجهة مصيرية للفارس الأبيض بعدما تعرض للخسارة فى لقاء الذهاب بإثيوبيا بنتيجة 2 / 0.
 
من جهته تحدث أوسوريو، المدير الفني للزمالك، مع لاعبى فريقه حول أهمية المباراة ورغبته في تحقيق الفوز بنتيجة عريضة لتعويض الهزيمة في مباراة الذهاب، والتمكن من حصد بطاقة التأهل لدور المجموعات، لاسيما أن أوسوريو كان قرر استبعاد كل من التونسى حمزة المثلوثى ونبيل عماد دونجا من مواجهة المقاولون من أجل إراحتهما وتجهيزهما لمواجهة أرتا سولار، نظرًا لأهمية المباراة والتي تحتاج لتركيز وجهد كبير.
 
وكانت الجهات الأمنية وافقت على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الزمالك أمام آرتا سولار الجيبوتي، وتقدمت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وعضوية كل من أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي، بالشكر للجهات الأمنية بعد الموافقة على حضور الجماهير.
 
وأكد المدير التنفيذي لنادي الزمالك أن حضور الجماهير سيكون له تأثير إيجابي في مؤازره اللاعبين خلال المباراة المرتقبة، وشدد على أن الجميع لديه ثقة  كبيرة في قدرة الفريق على تقديم مباراة قوية والتأهل  إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة