شكوك حول مشاركة ميسي مع إنتر ميامي فى نهائى كأس أمريكا

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 12:10 م
شكوك حول مشاركة ميسي مع إنتر ميامي فى نهائى كأس أمريكا ليوينل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي، عن موقف النجم الأرجنتيني ليوينل ميسي من إمكانية المشاركة في نهائي كأس الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة، بعدما غاب عن تعادل فريقه (1-1)، فجر الاثنين، مع أورلاندو سيتي فى الدوري الأمريكي في مباراة الجولة 30 من الدوري الأمريكي "" MLS.

ورفع إنتر ميامي رصيده لـ32 نقطة فى المركز قبل الأخير من القسم الشرقي فى "MLS"، وبفارق خمس نقاط ومباراتين أقل عن نيو يورك سيتي التاسع صاحب آخر المراكز المؤهلة إلى المباريات الفاصلة.

وقال مارتينو فى تصريحات صحفية، "سأتخذ القرار بعد الاستماع لميسي، ومع تقييم كل المخاطر المستقبلية".

وأضاف مدرب إنتر ميامي، "وضع نسبة محتملة لمشاركته أمر صعب، لأننا نمضي اليوم بيومه، سنقيّم الوضع، سأنصت له في البداية لأعرف كيف يشعر، ويجب علينا أيضًا أن نقيّم المخاطر المستقبلية".

وغاب ميسي عن مواجهة أورلاندو بسبب مشكلات عضلية، فى مواجهة غاب عنها جوردي ألبا لنفس السبب أيضا، وسيرجي بوسكيتس.

وتواصل تأثير ليونيل ميسي على فريق إنتر ميامي بعدما قاد فريقه إلى نهائي كأس هانت لامار (أمريكا المفتوحة) للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وتغلب إنتر ميامي على فريق سينسيناتي بركلات الترجيح في مباراة ماراثونية، ليتأهل للنهائي الذي سيقام يوم الـ27 من سبتمبر الجاري.

وسجل ميسي 11 هدفًا وصنع 5 في 11 مباراة فقط، منذ بداية مشواره في أمريكا، في أواخر يوليو، وحتى الآن.

وتوّج إنتر ميامي بلقب كأس الدوريات الأمريكية وهو اللقب الأول في تاريخ النادي، وحجز الفريق الأمريكي بطاقة تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال كونكاكاف 2024.

وأصيب الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني جوردي ألبا، خلال مباراة فريقهما إنتر ميامي الأمريكي أمام تورونتو ضمن الدوري الأمريكي لكرة القدم، وذلك قبل أسبوع من نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة، أمام فريق هيوستن دينامو.

ولم يخسر إنتر ميامي أي مباراة بوجود ميسي على أرض الملعب منذ انضمام اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية سبع مرات في يوليو الماضي.

ويسعى إنتر ميامي لتحقيق اللقب الثاني هذا الموسم بعد كأس الدوريات حينما يلعب نهائي أمريكا الأسبوع المقبل.   

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة