توخيل مدرب البايرن: لا نقلل من شأن المنافسين فى كأس ألمانيا

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 03:01 م
توخيل مدرب البايرن: لا نقلل من شأن المنافسين فى كأس ألمانيا توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أنه لا يستطيع التقليل من شأن منافسيه وذلك قبل مواجهة نظيره بروسيا مونستر، المقرر لها مساء غد، الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة كأس ألمانيا.

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "نحن لا نقلل من شأن خصومنا، سنلعب بالطريقة التى يريدها البايرن، نريد الذهاب إلى برلين؛ ونريد الوصول إلى النهائي، ومن أجل القيام بذلك نحتاج إلى الفوز بمبارياتنا".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ، "ستكون هناك الكثير من المباريات في منتصف الأسبوع، لم أتخذ قرارًا بعد بشأن من سيلعب غدًا، إذا سارت الأمور على ما يرام فى التدريبات، فسيبدأ دانيال بيريتز فى حراسة المرمى غدًا".

وكشف توخيل عن حالة اللاعبين قائلا، "من المتوقع أن يعود رافائيل جيريرو إلى الفريق. لن يتمكن دي ليخت من اللعب لسوء الحظ. هناك أيضًا شكوك حول أوباميكانو ومين كيم جاي".

وكان فريق بايرن ميونخ حقق فوزا كبيرا على نظيره بوخوم بنتيجة 7-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "أليانز أرينا"، فى الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا" موسم 2023-2024.

وبهذه النتيجة يتربع بايرن ميونخ على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد بوخوم فى المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

وكان البايرن تعادل فى آخر مواجهاته بالدوري الألماني أمام فريق باير ليفركوزن، على ملعبه أيضًا بهدفين لمثلهما.

 وخاض بايرن ميونخ المباراة منتشيا بعد فوزه على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا 2023-2024










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة