تقارير: محمد صلاح يتصدر أبرز الصفقات المستهدفة من الدوري السعودي 2024

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 06:30 م
تقارير: محمد صلاح يتصدر أبرز الصفقات المستهدفة من الدوري السعودي 2024 محمد صلاح ودى بروين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، مساء اليوم الاثنين، أن الأندية السعودية تستهدف التعاقد مع المزيد من نجوم كرة القدم فى أوروبا، خاصة من الدوري الإنجليزي، وعلى رأسهم النجم المصرى محمد صلاح.

وبحسب موقع "talksport" البريطانى، فإن الدوري السعودي للمحترفين يخطط لإبرام مزيد من التعاقدات مع الأسماء الكبيرة فى العام المقبل 2024، مع وجود ثلاثة نجوم من الدوري الإنجليزي الممتاز على قائمة المستهدفين.

وأضاف الموقع، أن هناك المزيد من الصفقات الكبير التى تناقشها الأندية الكبرى فى الدوري السعودي، ويتصدر نجم ليفربول محمد صلاح، وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي قائمة هؤلاء اللاعبين المستهدفين.

وأشار الموقع إلى أنه بجانب محمد صلاح ودى بروين، تستهدف الأندية السعودى ضم مهاجم نيوكاسل كالوم ويلسون.

وأكد الموقع، أن ليس من المفاجئ أن نرى محمد صلاح مرتبطًا بشكل كبير بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة بعد العرض المتأخر لضمه من ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية من نادى اتحاد جدة.

واستكمل الموقع أنه تم تقديم عرض بقيمة تصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني من قبل الاتحاد للتعاقد مع محمد صلاح فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرةة لكن الريدز رفضه.

99999
 

من ناحية أخرى، واصل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تألقه مع الريدز، بعدما سجل هدفا فى الفوز على نظيره وست هام، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

ويقدم النجم المصري محمد صلاح موسمًا مميزًا مع ليفربول بالدوري الإنجليزي منذ انطلاق المسابقة حتى الآن، حيث شارك فى 6 مباريات وأحرز ثلاثة أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى الإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح خامس لاعب يسجل أو يصنع هدفا في كل من المباريات الست الأولى لفريقه في موسم من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد كل من: ديفيد بيكهام لمانشستر يونايتد في 2000-2001، تييري هنري مع أرسنال في 2004-2005، وسيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي في 2019-2020، وإيرلينج هالاند لمانشستر سيتي في 2022-2023.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة