جامد قوي.. نادي ضمك يغازل طارق حامد قبل مباراة كأس الملك

الأحد، 24 سبتمبر 2023 11:36 م
جامد قوي.. نادي ضمك يغازل طارق حامد قبل مباراة كأس الملك طارق حامد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غازل نادي ضمك نجمه الدولي المصري طارق حامد قبل مباراة كأس الملك التي ستجمعه أمام فريق القيصومة ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة للموسم الحالي 2023-2024.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ضمك على موقع "تويتر": "جامد قوي" مصحوباً بصورة لطارق حامد من التدريبات الختامية التي خاضها الفريق اليوم الأحد قبل المباراة المرتقبة.

واختتم فريق ضمك التدريبات، تحت قيادة مدربه كوزمين كونترا، وشهدت تألق الفرعون طارق حامد في المران، حيث يستعد من خلالها للظهور الأول في بطولة الكأس بقميص ناديه الجديد.

وعلى الرغم من رحيل طارق حامد إلى صفوف نادي ضمك قادما من اتحاد جدة إلا أنه ظل أحد الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق المتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم المنقضي والذي استطاع من خلاله النادي التأهل إلى كأس العالم للأندية التي ستقام في السعودية خلال الفترة القادمة.

ولم يحالف طارق حامد التوفيق في البقاء للمشاركة في كأس العالم للأندية إلا أنه يظل أحد المحترفين المصريين القلائل الذين توجوا بلقب الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى السوبر.

وشارك حامد مع الاتحاد في 28 مباراةً الموسم الماضي، وحصد اللاعب مع الفريق بطولة الدوري السعودي الموسم الماضي، وكأس السوبر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة