موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو فى الدورى الإسبانى والقناة الناقلة

السبت، 23 سبتمبر 2023 04:30 م
موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو فى الدورى الإسبانى والقناة الناقلة برشلونة
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره سيلتا فيجو مساء اليوم، السبت، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، فى الجولة السادسة من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو تقام فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1

ويدخل برشلونة مواجهة سيلتا فيجو محتلًا المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، بينما يحتل سيلتا فيجو المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

 

مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

 
يسعى برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز لتحقيق الفوز أمام سيلتا فيجو اليوم لخطف صدارة الدوري الإسباني مؤقتاً من غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الـ15 نقطة.

كان برشلونة سقط فى فخ التعادل مع خيتافي فى ضربة البداية، ولكن سرعان ما تدارك تشافي أخطاء المباراة وحقق العلامة الكاملة في جميع المواجهات وصولا إلى خماسية ريال بيتيس الأخيرة فى الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وحقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على نظيره رويال أنتويرب البلجيكي بنتيجة 5-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب "مونتجويك" بإسبانيا، فى مستهل مشاركة الفريق الكتالوني بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023-24، وذلك بالجولة الأولى من دور المجموعات.

برشلونة ضد سيلتا فيجو

بينما يستهدف فريق سيلتا فيجو تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة اليوم، بحثا عن تحسين ترتيبه فى جدول مسابقة الدوري الإسباني، خصوصاً أن الفريق يعاني من سوء الأداء حتى الآن فى الموسم الحالى.

 

مواجهات برشلونة وسيلتا فيجو 
 

وتقابل الفريقان فى 52 مباراة حقق برشلونة خلالها الفوز فى 26 مباراة وتلقى 12 هزيمة بينما حسم التعادل 14 مباراة، وسجل البارسا أكبر فوز على سيلتافيجو فى عام 2016 بنتيجة 6 / 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة