راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بيرنلي فى الدوري الإنجليزي

السبت، 23 سبتمبر 2023 01:31 م
راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بيرنلي فى الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق مانشستر يونايتد مع مضيفه بيرنلي فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب تيرف مور، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة بيرنلي بعد النتائج المخيبة للآمال التى حققها منذ انطلاق الموسم الحالى، وآخرها الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "أليانز أرينا" ، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ13 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط بعدما فاز في مواجهتين وخسر ثلاثا، بينما يحتل بيرنلي المركز الـ19 برصيد نقطة واحدة فقط حصل عليها بعدما تعادل مع نونتينجهام فورست.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع:

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: ريجيلون، ليندلوف، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.

خط الوسط: كاسيميرو، إريكسين، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، هويلوند، ماركوس راشفورد.

وفى الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي، خسر مانشستر يونايتد أمام نادي برايتون بثلاثة أهداف دون مقابل، ويسعى الشياطين بقيادة الهولندي إريك تين هاج لتصحيح المسار في مسابقة البريميرليج خلال الفترة الحالية.

وفى المقابل، يسعى بيرنلي هو الآخر للخروج من مراكز الهبوط خلال الفترة الحالية في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، حيث تعادل الفريق في الجولة الأخيرة أمام نوتينجهام فورست بنتيجة هدف لكل فريق.

وتقابل مانشستر يونايتد مع نظيره بيرنلي في 89 مباراة فاز في 41 وتعادل في 18 مباراة وخسر في 30 مباراة أخرى وسجل الشياطين الحمر أكبر فوز بسداسية نظيفة فى دوري 1961.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة