برشلونة يبحث عن صدارة الدورى الإسبانى أمام سيلتا فيجو اليوم

السبت، 23 سبتمبر 2023 08:00 ص
برشلونة يبحث عن صدارة الدورى الإسبانى أمام سيلتا فيجو اليوم برشلونة
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق برشلونة نظيره سيلتا فيجو، مساء اليوم السبت، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، فى الجولة السادسة من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو
 

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو تنطلق فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة. ويخوض برشلونة مواجهة سيلتا فيجو محتلًا المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، بينما يحتل سيلتا فيجو المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

برشلونة ضد سيلتا فيجو
 

ويبحث برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز عن الفوز أمام سيلتا فيجو اليوم لخطف صدارة الدوري الإسباني مؤقتا من غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الـ15 نقطة.

وكان قد سقط برشلونة في فخ التعادل مع خيتافي فى ضربة البداية، ولكن سرعان ما تدارك تشافي أخطاء المباراة وحقق العلامة الكاملة في جميع المواجهات وصولا إلى خماسية ريال بيتيس الأخيرة فى الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

كما حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على نظيره رويال أنتويرب البلجيكي بنتيجة 5-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب "مونتجويك" بإسبانيا، فى مستهل مشاركة الفريق الكتالوني بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023-24، وذلك بالجولة الأولى من دور المجموعات.

برشلونة ضد سيلتا فيجو
 

وعاد إلى قائمة برشلونة قبل مباراة سيلتا فيجو المدافع رونالد أراوخو بعدما تعافى من الإصابة التى تعرض لها 17 أغسطس الماضي فى فخذه الأيسر، واستعاده البارسا الآن، فيما يتواصل غياب لاعب الوسط بيدري جونزاليس.

على الجانب الآخر، يستهدف فريق سيلتا فيجو تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة اليوم، بحثا عن تحسين ترتيبه فى جدول مسابقة الدوري الإسباني، خصوصاً أن الفريق يعاني من سوء الأداء حتى الآن فى الموسم الحالى.

 

تاريخ مواجهات برشلونة وسيلتا فيجو 
 

تقابل الفريقان في 52 مباراة حقق برشلونة خلالها الفوز في 26 مباراة وتلقى 12 هزيمة بينما حسم التعادل 14 مباراة، وسجل البارسا أكبر فوز على سيلتافيجو فى عام 2016 بنتيجة 6 / 1 .

أخبار برشلونة
 

ويستعد نادي برشلونة للإعلان رسمياً عن تمديد تعاقد المدرب تشافي هيرنانديز حتى عام 2025، ومن المفترض أن ينتهي العقد الحالى بعد نهاية موسم 2024.

وقال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو عبر صفحته بمنصة "إكس"، "من المقرر الآن أن يعلن برشلونة أن عقد تشافي الجديد سارٍ حتى يونيو 2025، وهو ما يعني إضافة عام آخر إلى الاتفاق الحالي".

وحقق تشافي مع برشلونة لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي بعد غياب طويل، ويخطو بخطى جيدة هذا الموسم محلياً وأوروبياً.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن العقد الجديد بين الطرفين سيمتد حتى يونيو 2025، ولكنه سيتضمن بنداً مثيراً يتيح للطرفين التمديد بشكلٍ فوري لمدة عام إضافي.

وقاد تشافي فريق برشلونة حتى الآن في 96 مباراة في كافة المسابقات، فاز في 61 مباراة منهم، وتعادل في 16، وخسر 19، وحقق مع البارسا لقبي السوبر الإسباني والدوري الإسباني.

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة