المحمدى ومحمود علاء بطلا "الكروت الحمراء" فى الجولة الأولى للدوري

السبت، 23 سبتمبر 2023 12:59 م
المحمدى ومحمود علاء بطلا "الكروت الحمراء" فى الجولة الأولى للدوري باهر المحمدى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أُسدل الستار على منافسات الجولة الأولى من دوري نايل فى نسخته الجديدة والتى شهدت ظهور الكارت الأحمر مرتين فى هذه الجولة. وشهدت الجولة الأولى إشهار البطاقة الحمراء مرتين، حيث حصل باهر المحمدي على بطاقة حمراء خلال ظهوره الأول ضمن صفوف فريق المصري البورسعيدي عقب انتقاله من الإسماعيلي على سبيل البيع النهائي، كما نال محمود علاء مدافع الزمالك بطاقة حمراء أمام بيراميدز، وفاز الأهلي على المصري برباعية نظيفة وتعادل بيراميدز مع الزمالك 2/2.

تنطلق الاثنين المقبل منافسات الجولة الثانية من دوري نايل ، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن بلدية المحلة وطلائع الجيش ومودرن فيوتشر والاتحاد السكندري والداخلية وزد، فيما ظلت أندية الإسماعيلي والمصري والمقاولون العرب وسيراميكا وإنبي والبنك الأهلي وفاركو بلا رصيد من النقاط.

ويعد الدوري المصري الممتاز واحدا من أقدم بطولات كرة القدم في الشرق الأوسط وأفريقيا، التى انطلقت عام 1948، ويشارك فيه 18 فريقا، ويتأهل بطل الدوري والوصيف إلى دوري أبطال أفريقيا، فيما يشارك صاحبا المركز الثالث والرابع ببطولة الكونفدرالية الأفريقية

ويتربع الأهلي على عرش صدارة الفرق الأكثر تتويجا بالبطولة، برصيد 43 لقبا، ويليه نادي الزمالك الذى فاز باللقب 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي خلفهما من بعيد بـ3 ألقاب.

نتائج الجولة الاولى للدوري
نتائج الجولة الاولى للدوري









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة