إمام أحمد لـ مانشيت: استغرق العمل فى فيلم "هيكل.. سيرة الأستاذ" 10 أشهر

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 11:56 م
إمام أحمد لـ مانشيت: استغرق العمل فى فيلم "هيكل.. سيرة الأستاذ" 10 أشهر مداخلة إمام أحمد رئيس تحرير البرامج والأفلام في قناة "الوثائقية"
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف إمام أحمد رئيس تحرير البرامج والأفلام في قناة "الوثائقية" لبرنامج مانشيت الذى يقدمه الإعلامى جابر القرموطى على قناة cbc، تفاصيل الجزء الأول من فيلم "هيكل.. سيرة الأستاذ" قائلا:" أشارك فى العمل من خلال الكتابة والإعداد بالشراكة مع فريق عمل محترف وتحت إدارة وإشراف أحمد الدرينى وسيف سعيد".
 
 
 
وأضاف إمام أحمد أن الفيلم يأتى مع مئوية الأستاذ محمد حسنين هيكل، وهذا الرصيد لصحفى مصرى وهو صحفى القرن العشرين فى مصر والمنطقة العربية والشرق الأوسط، ونحن نحتفى بهذه الذكرى لهذا الرجل المهم فى تاريخ الصحافة والسياسة المصرية.
 
واوضح إمام أحمد أن جزء من توجهات قناة الوثائقية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التركيز على هذه الأسماء التى تشكل جزء من قوتنا الناعمة وريادة مصر فى مختلف المجالات، لافتا إلى أننا شعرنا بحجم كبير من المسئولية تجاه هذا العمل، لأننا نعمل على فيلم وثائقى لرجل الوثائق الأول، وشعرنا بحجم المسئولية من اللحظة الأولى.
 
ولفت إمام أحمد إلى أنه تم البدء فى هذا العمل من نوفمبر 2022، أى حوالى 10 أشهر، وتم وضع الخطوط العريضة والتواصل مع الأسرة، موجها الشكر لها للتعاون الكبير معهم. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة