تفاصيل قرار وزير التعليم بشأن أول يوم دراسة.. والزمالك يواجه بيراميدز .. فيديو

الخميس، 21 سبتمبر 2023 12:11 م
تفاصيل قرار وزير التعليم بشأن أول يوم دراسة.. والزمالك يواجه بيراميدز .. فيديو قرارات العام الدراسي الجديد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرة إخبارية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع تضمنت أبرز الأخبار خلال الساعات الماضية ، والتي استهلت بخبر وصول الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى مدينة سانت كاترين، بمحافظة جنوب سيناء، لمتابعة موقف تنفيذ مشروع "موقع التجلي الأعظم فوق أرض السلام"، في مستهل زيارةٍ تشمل عدداً من المشروعات السياحية في محافظة جنوب سيناء.

حيث أكد رئيس الوزراء أن هذه الزيارة تستهدف الوقوف على سير العمل بمختلف مكونات مشروع تطوير "موقع التجلي الأعظم فوق أرض السلام" والذي يتم تنفيذه بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في إطار مخطط تطوير مدينة سانت كاترين ووضعها بمكانتها اللائقة من خلال تعظيم الاستفادة من المقومات السياحية لهذه المدينة، ذات الطابع الأثري والديني والبيئي والتراثي.

 

تضمنت النشرة أيضا خبرا حول الكتاب الدورى الذى أصدره الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن أول يوم دراسة في العام الدراسي الجديد 2023/2024، والمقرر أن ينطلق يوم 30 سبتمبر، حيث وجه وزير التربية والتعليم، مديري المديريات التعليمية، بالتنسيق مع المحافظين، لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو انتظام طلاب الصفوف الأولى فى كل المراحل التعليمية في أول يوم من الدراسة، ثم استكمال باقي الصفوف في اليوم التالي.

ومن الأخبار الرياضية ، يعود الدولى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، بعد غياب ستة مواسم، حيث يشارك الريدز في الدوري الأوروبي الموسم الحالي ويبدأ مواجهاته ضد لاسك لينز النمساوى.

على صعيد اخر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك نظيره بيراميدز في المباراة المقرر  لها في السابعة مساء اليوم الخميس على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دورى نايل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة