باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. استشهاد شاب فلسطيني وإصابة 11 آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلى شرق قطاع غزة.. "الدفاع الروسية": 600 قتيل وجريح من القوات الأوكرانية خلال 24 ساعة

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. استشهاد شاب فلسطيني وإصابة 11 آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلى شرق قطاع غزة.. "الدفاع الروسية": 600 قتيل وجريح من القوات الأوكرانية خلال 24 ساعة أهم الأحداث العالمية
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال تقرير "باختصار" فى السطور التالية..
 

الرئاسة الروسية تؤكد ضرورة اتخاذ القوات الأذرية كافة التدابير لضمان سلامة المدنيين الأرمن

أكدت الرئاسة الروسية "الكرملين" ضرورة أن تتخذ القوات الأذربيجانية كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة المدنيين الأرمن، خلال تنفيذها للعملية العسكرية في إقليم قرة باج الجبلي.

 
 
أعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين، اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023، أن فرنسا "لن ترحب بالمهاجرين" القادمين من جزيرة لامبيدوزا الإيطالية، التي تشهد منذ عدة أيام تدفقا كبيرا للمهاجرين.
 
الدفاع الأذرية تعلن تدمير محطة رادار تابعة لأرمينيا في إقليم قره باغ

أعلنت وزارة الدفاع الأذرية، اليوم الثلاثاء، تدمير محطة الرادار P-18 التابعة للقوات المسلحة الأرمنية في إقليم قره باغ الجبلي.

الشرطة الأمريكية تحقق فى واقعة قتل أسرة كاملة من 4 أفراد وكلابهم الثلاثة

تحقق الشرطة الأمريكية فى حادث مروع راح ضحيته أسرة مكونة من 4 أشخاص فى أحد المناطق السكنية الهادئة على بعد 30 ميلا خارج شيكاغو..

مقتل وإصابة 85 شخصا جراء عملية عسكرية تشنها أذربيجان فى ناجورنو قره باغ

أعلنت السلطات الانفصالية فى إقليم ناجورنو قره باغ مقتل خمسة أشخاص وإصابة 80 آخرين جراء العملية التى تشنها القوات الأذرية فى الإقليم..

 
الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مئذنة مسجد مخيم جنين بوابل من النيران

أظهرت لقطات فيديو قيام لجيش الاحتلال الإسرائيلي باستهداف مئذنة مسجد مخيم جنين بالنيران وسط احتدام الاشتباكات بين مقاومين فلسطينيين وجنود إسرائيليين في المخيم.

"الدفاع الروسية": 600 قتيل وجريح من القوات الأوكرانية خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، تكبيد القوات الأوكرانية أكثر من 600 قتيل وجريح، خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

بنك التصدير والاستيراد الإفريقي يقدم نصف مليون دولار للإغاثة جراء زلزال المغرب

أعلن بنك التصدير والاستيراد الإفريقي (أفريكسم بنك) اليوم /الثلاثاء/ عن تقديم حزمة بقيمة 500 ألف دولار للإغاثة الإنسانية الفورية للمملكة المغربية

 
الرئاسة الفلسطينية تدين جرائم الاحتلال الإسرائيلي في أنحاء الأراضي المحتلة

قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، اليوم /الثلاثاء/، إن العدوان الإسرائيلي المستمر ضد الشعب الفلسطيني في غزة وجنين وغيرها من المدن الفلسطينية

 
استشهاد شاب فلسطيني وإصابة 11 آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلى شرق قطاع غزة

استشهد شاب فلسطيني وأصيب 11 آخرون بالرصاص، والعشرات بحالات اختناق بالغاز السام، مساء اليوم، الثلاثاء، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لمتظاهرين على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

مرصد الزلازل الأردني: هزة أرضية بقوة 2.7 بمنطقة وادي عربة جنوبي البلاد

أفاد مرصد الزلازل الأردني، مساء اليوم الثلاثاء، بأن زلزالا بقوة 2.7ML على مقياس ريختر ضرب منطقة وادي عربة جنوبي الأردن.

ميقاتي يعرب عن قلق لبنان من ارتفاع اعداد النازحين السوريين

أعرب رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، نجيب ميقاتي، عن قلق بلاده من ارتفاع اعداد النازحين السوريين، ومن عدم قدرته على تحمل المزيد خصوصًا في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية الحادة التي يعاني منها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة