محمد شريف ينتظر المشاركة الثالثة أمام الشباب فى الدورى السعودى

السبت، 02 سبتمبر 2023 12:30 ص
محمد شريف ينتظر المشاركة الثالثة أمام الشباب فى الدورى السعودى الخليج السعودي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام مباراة الشباب والخليج المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد شريف وذلك  ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي موسم 2023-2024 ، ويسعى الخليج لتحقيق أول فوز له في البطولة عن طريق مباراة اليوم أمام الشباب. 

موعد مباراة الشباب والخليج في الدوري السعودي والقنوات الناقلة 

وتنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب الأمير فيصل بن فهد المباراة ويقع الشباب في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطتين بعدما تعادل في جولتين وخسر مثلهم ومن المتوقع مشاركة النجم المصري في ثالث مبارياته مع الفريق منذ انضمامه . 

بينما يقع الخليج في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد نقطتين بعدما تعادل في مواجهتين وخسر مثلهم ، حيث تعادل أمام الحزم في الجولة الماضية من الدوري بهدف لكل فريق والتي كانت يوم 29 أغسطس الماضي ، ولم ينجح فريق الخليج في تحقيق الفوز الأول في الدوري ، حيث لم يستطع الفريق تحقيق أي فوز حتي الأن في مبارياته الثلاثة في الدوري، بعد الخسارة من الفيحاء ، واتحاد جدة، بنفس النتيجة 3-1، وأخيراً التعادل مع  الاتفاق.

وكان نادي الخليج السعودي أعلن ضم الدولي المصري محمد شريف، لاعب الأهلي، لمدة موسمين قادمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم هجوم الفريق المشاركة في دوري المحترفين السعودي.

وشارك محمد شريف في جميع المواسم مع فريق الأهلي المصري في 151 مباراة سجل خلالها 58 هدفا وصنع 11 هدفا.

وشهدت آخر 10مباريات جمعت الفريقان بفوز الليوث في ست مباريات مقابل فوزين للخليج وتعادلا الفريقان في مواجهتين ، وانتهت آخر مباراة جمعت الفريقان بفوز الخليج بثلاثية مقابل هدفين والتي كانت 14 أبريل الماضي في الدوري السعودي . 

وفي سياق منفصل استعجل مسئولو النادى الأهلي نظرائهم في نادى الخليج السعودى من أجل سرعة إرسال القسط الأول من صفقة بيع محمد شريف، مهاجم الفريق، والبالغة مليون و600 ألف دولار، لاستغلالها فى توفير العملة الصعبة لحسم التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكذلك استخدامها فى دفع القسط الثانى من قيمة شراء إمام عاشور من ميتلاند الدنماركي والمغربي رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي السابق.

وانتعشت خزينة النادي الأهلي بمبلغ 1.5 مليون دولار قيمة القسط الأول من صفقة انتقال حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر السابق إلى نادي الوكرة القطري، والبالغة 3 ملايين و250 ألف دولار، بعد الموافقة على بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد موافقة مارسيل كولر المدير الفني على رحيل اللاعب إلى قطر.

ووضع مسئولو النادى الأهلى بنداً فى عقد بيع محمد شريف مهاجم الفريق للخليج السعودى يتيح له الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع اللاعب لأى نادٍ آخر، وحصل مسئولو القلعة الحمراء على مبلغ مليون و600 ألف دولار نظير الموافقة على بيع محمد شريف للخليج السعودى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة