تقاليع حفلات الزفاف حول العالم.. أمريكية ترتدى بيجامة بحفل الاستقبال.. وأخرى تنفق 4000 دولار للاحتفال بحبها لنفسها.. فلبينيان يحملان "بوكيه بصل" بدلا من الورد فى يومهما المميز.. وزفاف مستوحى من أفلام هارى بوتر

السبت، 02 سبتمبر 2023 06:30 م
تقاليع حفلات الزفاف حول العالم.. أمريكية ترتدى بيجامة بحفل الاستقبال.. وأخرى تنفق 4000 دولار للاحتفال بحبها لنفسها.. فلبينيان يحملان "بوكيه بصل" بدلا من الورد فى يومهما المميز.. وزفاف مستوحى من أفلام هارى بوتر حفل زفاف على طريقة هارى بوتر
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الأشخاص حول العالم على اختلاف ثقافاتهم، يوم الزفاف، حيث يعتبره الكثيرون ليلة العمر، باعتباره بداية لمرحلة جديدة مع شريك الحياة الذى يختارونه لإكمال المسيرة، ولهذا السبب يسعى الكثيرون لعمل أفكار جديدة وتقاليع غريبة، لجعل هذا اليوم مميز ومختلف، وهو ما يدفع البعض للذهاب بعيدا فى اختياراتهم التى قد تبدو غريبة للبعض، لضمان تميز يومهم واختلافه، وليبقى ذكرى مختلفة لباقى العمر.

عروس أمريكية ترتدى البيجامة فى حفل الاستقبال

يرصد هذا التقرير تقاليع ولقطات مختلفة، تميز حفلات الزفاف، حتى إن وصل بعضها لحد الغرابة، وفى هذا الصدد، لفت ثنائى أمريكى من شيكاغو الأنظار إليهما بعد أن قررت العروسة ارتداء "بيجامة"، فى حفل الاستقبال الخاص بزفافها، واتخذت هى وعريسها قرارًا غير تقليدى باستبدال ملابس الزفاف الفاخرة بملابس غير رسمية مريحة.

العروس ترتدى الفستان قبل ارتداء البيجامة فى حفل الاستقبال

العروس ترتدى الفستان قبل ارتداء البيجامة فى حفل الاستقبال

ونشرت كايلا جيلبرت زيمرمان، صورا لها ولزوجها دانى من حفل زفافهما، فى قمصان متطابقة بالأبيض والأسود مع اسم عائلتهما فى مقدمة القميص، وعبارة متزوجين حديثا على ظهر البيجامة، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

كما ارتدت زيمرمان شورت أبيض، وأحذية تنس بيضاء، فى حين اختار زوجها الجديد بنطالا رياضيا أسود، وعلقت زيمرمان على الفيديو الذى نشرته على تيك توك "كن أصليا، افعل أمرك الخاص"، وحقق الفيديو 1.2 مليون مشاهدة.

وقال العديد من المعلقين "نعم" لهذه الخطوة الجريئة، وصفقوا للزوجين على الفكرة التى وصفوها بـ"العبقرية"، وقل آخر "لم أفهم أبدا فساتين الاستقبال"، ورد آخر: "سيدة البيجامة".

العروسان بملابس غير رسمية
العروسان بملابس غير رسمية
 
عروس ترتدى البيجامة فى حفل زفافها
عروس ترتدى البيجامة فى حفل زفافها

حفل زفاف مستوحى من سلسلة أفلام هارى بوتر

فيما أنفق ثنائى، عاشقين لسلسلة الأفلام الشهيرة، هارى بوتر فى شيكاجو 25 ألف دولار، لعمل حفل زفاف مستوحى من عالم السحرة الشهير، لطالما عرف عن كريج، 36 عامًا، وكاثرين، 28 عامًا، حبهما لسلسلة هارى بوتر.

عندما كانوا يتواعدون، اكتشفوا أن لديهم نفس الوشم المرتبط بهارى بوتر، لذلك عندما زار كريج وكاثرين عالم هارى بوتر فى يونيفرسال ستوديوز فى أورلاندو بولاية فلوريدا، كان يعلم أنه المكان لكى يتقدم لطلب يد كاثرين للزواج، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

بعد أن جثا كريج على ركبة واحدة فى قلعة هوجورتس وطلب من كاثرين الزواج منه، بدأ الزوجان يحلمان بيومهما الكبير، وعرف الثنائى، أنهما يريدان حفل زفاف غير تقليدى وشعرا أن دمج "الحب المشترك" لهارى بوتر هو أفضل طريقة للاحتفال بيومهما السحرى.

وقال كريج: "أنا وكاثرين لسنا معجبين بالاحتفالات وحفلات الزفاف التقليدية، وكنا نعلم أننا نريد إقامة حفل زفاف مختلف"، وقرر الزوجان الخروج بكل تفاصيل الزينة والتفاصيل المتعلقة بهارى بوتر، بل وطلبا من ضيوفهما الانضمام إلى هذا الموضوع.

تزوج العروسين من قبل صديق يرتدى زى الشخصية المحبوبة دمبلدور وشاركا أول رقص لهما يمسك ببعضهما البعض وعصيهما أثناء تمايلهما بعيدًا، فيما حمل أصدقائهما ما يشبه عصا السحرة.

تفاصيل زفاف على طريقة هارى بوتر
تفاصيل زفاف على طريقة هارى بوتر
 
حفل زفاف على طريقة هارى بوتر
حفل زفاف على طريقة هارى بوتر
 
حفل زفاف مستوحى من سلسلة أفلام هارى بوتر
حفل زفاف مستوحى من سلسلة أفلام هارى بوتر

عروس تحمل باقة بصل بحفل زفافها

ومن جهة أخرى، اختارت  العروس الفلبينية، ليكا بيوري نوبيس، التي تبلغ من العمر 28 عامًا، وتعيش بمدينة إيلويلو استبدال باقة الزهور ببصل يزن حوالى 11 رطلاً لتحمله بيدها بحفل زفافها الذى أقيم في 21 يناير.

اختارت العروس الفلبينية أن تحمل باقة بصل بدلاً من الزهور وأوصت وصيفاتها بحمل أكاليل البصل وفقًا لـ"Iloilo Metropolitan Times"، قالت العروس في البداية كنا نتمسك بالتقاليد الأصلية لحمل الزهور ولكن بينما كنت أتصفح وسائل التواصل الاجتماعي، رأيت باقة من البصل مع لمسة من الزهور واستشرت عريسي إذا كان بإمكاننا استخدام البصل بدلاً من الزهور، لأنه بعد الزفاف ستذبل الأزهار وينتهي الأمر برميها بعيدًا. فلماذا لا يستخدم البصل بدلاً من ذلك؟ إنه عملي بحيث لا يزال من الممكن استخدامه بعد الزفاف".

وقالت منسقة زفاف بيوري نوبيس لوكالة الأنباء الفلبينية إنها طلبت كيسًا من البصل عبر الإنترنت من مورد في لا يونيون. وخصص الزوجان في الأصل 15000 بيزو فلبيني (حوالي 275 دولارًا) لشراء الزهور التقليدية، ومع ذلك، فقد انتهى بهم الأمر إلى إنفاق 8000 بيزو فلبيني (حوالي 147 دولارًا) لشراء كيس البصل.

وعلى الرغم من أن الزوجين اضطروا إلى تخطي إلقاء الباقات التقليدية لمنع حدوث أي إصابات أثناء إلقاء العروس لباقة الزهور، فقد قاموا بإعطاء البصل لضيوفهم، وقالت العروس: "بعد الزفاف، تم تسليم البصل إلى عرابينا ووصيفتنا، لذا كان معهم بصل للهدايا التذكارية". "كما قدمت باقاتي لأقاربنا لاستخدامهم اليومي".

العروس ووصيفاتها يحملان البصل
العروس ووصيفاتها يحملان البصل
 
العروسان يحملان باقة من البصل
العروسان يحملان باقة من البصل
 
عروس تحمل باقة من البصل
عروس تحمل باقة من البصل

أمريكية تنفق 4000 دولار على حفل زفاف للاحتفال بحبها لنفسها

وفى تقليعة زواج جديدة، كشفت امرأة أمريكية أنها أنفقت أكثر من 4000 دولار لتتزوج نفسها وتظهر للعالم كم تحب نفسها، وظهرت دانى، البالغة من العمر 30 عامًا، والمقيمة فى الولايات المتحدة، فى حلقة خاصة بمناسبة عيد الحب للدكتور فيل، حيث أوضحت لماذا زواجها بنفسها هو أفضل قرار اتخذته على الإطلاق.

السيدة البالغة العمر 30 عامًا، وقفت أمام مرآة فى حفل زفافها، وقالت إنها عانت من صدمات كثيرة، لذلك قررت أن الوقت قد حان للعمل على نفسها، وحدثت دانى نفسها بأنه "لا يوجد وقت أفضل لإنفاق آلاف الدولارات للاحتفال بحبها لنفسها"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

"اسمى دانى وتزوجت نفسى"، هذا ما قالته الفتاة قبل اقتطاع مقطع الفيديو من حفل زفافها، وفى حفل زفاف دانى، جلس أصدقاؤها وعائلتها فى الخارج وشاهدوا موقف الفتاة البالغة من العمر 30 عامًا أمام مرآة تستعد لتقبيل انعكاس صورتها.

بالإضافة إلى إنفاقها 4000 دولار على حفل زفافها، كان للعروس أيضًا تسع وصيفات، وعلى الرغم من أن الدكتور فيل، امتدح الفتاة البالغة من العمر 30 عامًا لاعتناقها حب الذات وإعطاء الأولوية لنفسها، إلا أنه تساءل عن سبب احتياجها لإقامة حفل لجعل الأمور رسمية.

وردت دانى: "لقد نشأت وأنا أذهب إلى حفلات الزفاف طوال حياتي، وتعلمت أنها تدور حول الحب والفرح والالتزام، لذلك أردت إظهار ذلك ومشاركته مع عائلتى وأصدقائى".

وتابعت: "لقد عانيت من الكثير من الأشياء المؤلمة أثناء نشأتى وفى أيام شبابي، ولذا لم يكن لدى دائمًا حب لذاتي، ولم أكن دائمًا أعطى نفسى كل ما أحتاجه، وذهبت فى هذه الرحلة العلاجية الطويلة".

السيدة التى تزوجت نفسها فى لقاء مع دكتور فيل
السيدة التى تزوجت نفسها فى لقاء مع دكتور فيل
 
سيدة تتزوج من نفسها
سيدة تتزوج من نفسها
 
سيدة تحتفل بحبها لنفسها
سيدة تحتفل بحبها لنفسها
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة