شاهد كيف خاض الزمالك أول تدريباته استعدادًا لبيراميدز

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 08:15 م
شاهد كيف خاض الزمالك أول تدريباته استعدادًا لبيراميدز أوسوريو
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، تدريباته الجماعية صباح اليوم، الثلاثاء، فى إطار الاستعداد لمواجهة بيراميدز، المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي.

وشهدت تدريبات الزمالك الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة مشاركة أحمد سيد  "زيزو" صانع ألعاب الفريق بصورة طبيعية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في أنكل القدم.
 
وغاب "زيزو "عن مباراة الزمالك أمام آرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بسبب  الإصابة.
 
كما شهدت تدريبات الزمالك، مشاركة عبدالله جمعة الظهير الأيسر بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة، حيث كان يعاني من إصابة قوية في الركبة، غاب على إثرها لفترة طويلة عن المشاركة في التدريبات الجماعية.
 
وانتظم الظهير الأيسر في التدريبات الجماعية صباح اليوم الثلاثاء بعدما تماثل للشفاء، واطمأن الجهاز الطبي على جاهزيته، وشارك عبد الله جمعة في التقسيمة الفنية بصورة  طبيعية ، وتأكدت جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة.
 
وتماثل عمر جابر الظهير الأيمن للزمالك للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بنزلة برد وتسببت في غيابه عن لقاء أرتا سولار، وشارك عمر جابر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وأدى كافة فقرات المران بعد التأكد من سلامته.
 
فيما خاض إبراهيما نداي وعلي ياسر ومحمد صلاح  ثلاثي هجوم فريق الزمالك تدريبات فنية خاصة عقب انتهاء التقسيمة الفنية التي أقيمت في مران اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي .
 
وأدى الثلاثي تدريبات خاصة بالتسديد على المرمى وكيفية التعامل مع الكرات العرضية، وقاد هذه الفقرة أحمد مجدي المدرب المساعد، الذي تولى ارسال الكرات العرضية ومنح اللاعبين التعليمات الفنية.
 
ابراهيما نداى
ابراهيما نداى

اوسوريو
اوسوريو

تدريب الزمالك اليوم
تدريب الزمالك اليوم

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك

جانب من تدريب بيراميدز
جانب من تدريب الزمالك

دونجا وزيزو
دونجا وزيزو

شيكابالا
شيكابالا

عبد الله جمعة فى تدريب الزمالك
عبد الله جمعة فى تدريب الزمالك

عمر جابر
عمر جابر

محمد عبد الغني
محمد عبد الغني

محمد عواد
محمد عواد

محمود شيكابالا
محمود شيكابالا

مصطفى شلبى
مصطفى شلبى

نيمار ومحمد طارق
نيمار ومحمد طارق
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة