دوري أبطال آسيا.. شوط أول سلبى بين الهلال السعودى ونافباخور

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 10:00 م
دوري أبطال آسيا.. شوط أول سلبى بين الهلال السعودى ونافباخور نيمار خلال المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريق الهلال السعودى وضيفه نافباخور نامانجان الأوزبكى، والمقامة بينهما حاليا باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للنسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال آسيا 2024.

وجاء تشكيل الهلال ضد نافباخور، كالتالى:

محمد العويس - سعود عبد الحميد - علي البليهي - حسان تمبكتي - ياسر الشهراني - سلمان الفرج - روبن نيفيز - ميشيل ديلجادو - مالكوم دي أوليفيرا - نيمار دا سيلفا - أليكساندر ميتروفيتش.

 

الهلال ضد نافباخور

ويشارك "الزعيم" فى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا بصفته بطل الدوري السعودي في موسم 2021-2022، وحصل الموسم الماضي على المركز الثالث بعدما جمع 59 نقطة بفارق 13 نقطة عن الاتحاد المتوج باللقب.

ويحمل فريق الهلال الرقم القياسى في عدد مرات التتويج باللقب الآسيوى عبر التاريخ، برصيد 4 بطولات أعوام (1992، 2000، 2019، 2021).

وأبرم الهلال صفقات نارية في الميركاتو الصيفى الأخير، على رأسهم النجم البرازيلي نيمار ومواطنه مالكوم والصربي الكسندر ميتروفيتش والحارس المغربي ياسين بونو وكوليبالي وروبين نيفيز.

 

دوري ابطال اسيا

ويخوض الهلال مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 1 وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 6 أهداف.

حقق فريق الهلال السعودى، انتصارا كاسحا على ضيفه الرياض، بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

ويشارك في دور المجموعات من هذه النسخة بدورى أبطال آسيا 40 فريقا، تم توزيعهم على 10 مجموعات بواقع 5 مجموعات لمنطقة الغرب ومثلها لمنطقة الشرق، حيث يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور ثمن النهائي بالإضافة إلى أفضل ثلاثة أندية تحتل المركز الثاني في كل منطقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة