أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. مصرع جندي وإصابة آخر على يد جندى ثالث عن طريق الخطأ فى الهند.. عودة الاتصالات بنسبة 94% للمناطق المنكوبة في ليبيا.. الأمم المتحدة تحذر من انهيار سدين قرب بنغازى

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. مصرع جندي وإصابة آخر على يد جندى ثالث عن طريق الخطأ فى الهند.. عودة الاتصالات بنسبة 94% للمناطق المنكوبة في ليبيا.. الأمم المتحدة تحذر من انهيار سدين قرب بنغازى أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

أوكرانيا: 57 مليار دولار حجم الأضرار البيئية الناجمة عن العملية الروسية

قال وزير حماية البيئة والموارد الطبيعية الأوكراني رسلان ستريليتس، إن الأضرار البيئية الناجمة عن العملية الروسية في بلاده بلغت 57 مليار دولار.

 
بريطانيا تسن قانونا جديدا يقضي بمحاكمة أفراد الجيش المتورطين مع قوات أجنبية

أعلنت الحكومة البريطانية، الأحد، سن قانونا جديدا يقضي بمحاكمة أفراد الجيش السابقين الذين يدربون جيوشًا أجنبية حول العالم.

 
الهند: مصرع جندي وإصابة آخر على يد جندى ثالث عن طريق الخطأ

أعلنت الشرطة الهندية مصرع جندي بالجيش وإصابة آخر في إقليم "جامو وكشمير" جراء انطلاق الرصاص من سلاح جندي ثالث عن طريق الخطأ.

إصابة 32 شخصا إثر اندلاع عنف بمهرجان ثقافى إريترى جنوب غربى ألمانيا

ذكرت الشرطة الألمانية أنه تم إصابة 32 شخصًا من بينهم 26 ضابط شرطة على الأقل بجروح إثر أعمال عنف اندلعت بين مؤيدي النظام الإريتري ومعارضيه خلال فعاليات مهرجان ثقافي إريتري..

فرنسا تشهد أسبوعا حافلا بالفعاليات والزيارات الرسمية وسط تعزيزات أمنية "استثنائية"

بداية من هذا الأسبوع، تشهد فرنسا جدولا حافلا بالأحداث والفعاليات الرياضية وأيضا بالزيارات الرسمية بدءا بزيارة الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا في الفترة من 20 إلى 22 سبتمبر

 

اليابان تقدم منحتين لليمن لمنع تسرب النفط من خزان صافر وإعادة تأهيل الطرق في عدن

أعلنت الحكومة اليابانية، الأحد، عن تقديم منحتين لليمن لمشروع منع تسرب النفط من الخزان العائم صافر وتفريغها بمبلغ حوالي مليون دولار أمريكي، ومشروع إعادة تأهيل الطرق الحضرية في العاصمة المؤقتة عدن بقيمة حوالي 3 ملايين دولار.

 
فلسطين ترحب بإدراج موقع أريحا القديمة - تل السلطان على لائحة اليونسكو للتراث العالمى

رحبت الخارجية الفلسطينية بقرار لجنة التراث العالمي إدراج مدينة أريحا القديمة- تل السلطان، على قائمة التراث العالمي لليونسكو، مشيدة بالجهد الفلسطيني للحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني.

 
عودة الاتصالات بنسبة 94% للمناطق المنكوبة في ليبيا

أعلنت الشركة القابضة للاتصالات في ليبيا، اليوم الأحد، عودة 94% من خدمات الاتصالات في المناطق المتضررة بالمنطقة الشرقية جراء الإعصار "دانيال".

مباحثات كويتية أمريكية على هامش أعمال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

بحث وزير الخارجية الكويتي الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح مع مساعدة وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأدنى باربرا ليف ما يتعلق بحيثيات الحكم

الأمم المتحدة تحذر من انهيار سدين قرب مدينة بنغازى الليبية

حذرت الأمم المتحدة من الوضع المتهالك لسد وادي جازا وسد القطارة الواقعين قرب مدينة بنغازي، لافتة إلى مخاوف من انهيار سد جديد مدمر في المناطق الشرقية من ليبيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة